متابعة بتجــرد: تعرض هشام الشلقاني، زوج شقيقة الزعيم عادل إمام، لعملية نصب عبر السوشيال ميديا من خلال مواقع البيع الإلكتروني، وذلك كما كشف الكاتب الكبير أكرم السعدني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الصديق الغالي رجل الأعمال نسيب عمي وتاج الرأس عادل إمام.

. هشام الشلقاني تعرض لعملية نصب من خلال مواقع البيع، وللأسف، عندما ذهب للإبلاغ، وجد أن عملية النصب أسهل من الإبلاغ عن النصابين! هو في إيه”.

كواليس جلسة أكرم السعدني مع الزعيم عادل إمام

كما كشف الكاتب الصحفي أكرم السعدني، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني، عن كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام عبر صفحته على “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الثلاثي الذي كنا نظن أنهم أخوات السعدني الصغار، الذين كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح. هؤلاء الثلاثي الذين كانوا سببًا للبهجة في حياتنا وتركوا بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها من عقلنا وقلبنا.”

وأضاف: “بالأمس، أمضيت ساعات مرت كالحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر، صديق سنوات العمر، عصام. تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياءها التي عشنا مع أهلها، بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر في العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم، وذكريات نوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي.”

واختتم قائلًا: “وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقى، لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن كانوا يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة: الخميسي، والشناوي، ونعمان عاشور، ويوسف إدريس، وأنيس منصور، في مكانهم المفضل بأحد الفنادق. اللهم ارحم من سبقونا، واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر.”

main 2024-10-04Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الزعیم عادل إمام أکرم السعدنی عبر صفحته

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد

عُقدت ندوة للنجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمقرر استمرار فعالياته حتى 5 أكتوبر الجاري، وأدارت الندوة الناقدة لورا عادل.

إيزابيل أدرياني تتحدث عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية

وأعربت إيزابيل أدرياني عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية، وموضحة أن مصر ذات مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقالت الفنانة الإيطالية إنها شاركت في عدد من الأعمال مع نجوم مثل جورج كلوني، وهي متأثرة كثيرًا بالتاريخ الفرعوني، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول.

وأضافت إيزابيل: «شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبني في الأفلام المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم».

وأوضحت: «أحب جميع الفنون التي أقدمها، سواء ككاتبة أو ممثلة أو مخرجة، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي، وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية».

حب الحكايات والقصص

وأشارت إيزابيل إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

وتحدثت إيزابيل عن السينما الإيطالية قائلة: «السينما الإيطالية متراجعة بسبب الإمكانات المادية للأفلام مقارنة بالأفلام الأمريكية، وإيطاليا تهتم حاليًا بالسياحة والفنون الأخرى بعيدًا عن السينما».

وعن المدرسه التمثيلية التي أنشأتها في إيطاليا، قالت إيزابيل: «لدى مدرسة خاصة في التمثيل، حيث أعلّم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن أنشئ نفس التجربة في مصر، لأنني أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصري ليتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين في العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة».

إيزابيل أدرياني تتمني العمل مع مروان حامد

وكشفت إيزابيل عن أمنيتها في تقديم فيلم مصري مع المخرج مروان حامد، لأنه من المخرجين الذين يمتلكون موهبة وقدرات فنية كبيرة، ويمكن أن يستفز ملكاتي الفنية ويقدمني بشكل مختلف.

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • إنذار عاجل من الجيش الإسرائيلي لسكان حي برج البراجنة.. إليكم التفاصيل
  • وحدة كوماندوز أحبطت عملية لـحزب الله.. إليكم ما حاول القيام به
  • من الإلغاء إلى العودة.. التفاصيل الكاملة لأزمة رامي صبري والجامعة الصينية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل