تمكن فريق أولمبيك أقبو نتيجة مباراته امام نادي شبيبة الساورة بالفوز بثنائية مقابل واحد التي جرت بملعب الوحدة المغاربية ببجاية.

وسجل ثنائية أولمبيك أقبو كل من سعيد اسماعيل في مرماه في الدقيقة 86 من المباراة، في حين سجل الهدف الثاني عبد الجليل يحوسي في الدقيقة 90 + 9 من ابماراة التي كانت مثيرة للغاية.

في حين سجل الهدف الوحيد من قبل أبناء مدينة بشار كمال بلميلود.

وحقق “أسود الصومام” ثاني فوز هذا الموسم في حظيرة الكبار، على حساب أبناء الجنوب، وهو الفريق الذي صعد الموسم الماضي فقط. بعد الفوز الكبير المحقق أمام نجم مقرة في افتتاح المنافسة

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، استمرار المتابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بمختلف المحافظات، بما يضمن إدارة المنظومة المائية بكفاءة وبدون معوقات لتوصيل المياه للمنتفعين، مع الاستغلال الأمثل لأملاك الوزارة، بما يدعم الخزانة العامة شريطة عدم تأثير المشروعات المنفذة على تلك الأملاك على عملية إدارة المياه والتي تشكل الواجب الأساسي الذي تضطلع به الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الموارد المائية والري مع عدد من قيادات الوزارة، لبحث حالة الري، وموقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية.

وخلال الاجتماع استعراض موقف التعديات الواقعة على ترعة بحر مويس والمحرر لها 182 محضر مخالفة، وموقف المديونيات المستحقة على هذه المخالفات، وموقف التراخيص الصادرة على الترعة.

ووجه الدكتور سويلم، بعمل فصل حد مساحي لكافة المساحات الموجودة على بحر مويس لبيان موقف التعديات الموجودة على المجرى المائي وتحديد الأملاك العامة ذات الصلة بالموارد المائية والري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد على ضرورة إزالة المخالفات في المهد قبل تفاقمها، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحليات، وبالاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية والقيام بأعمال المرور الدوري من جانب أجهزة وزارة الري المختصة لرصد التعديات والتعامل الفوري معها.

اقرأ أيضاًوزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا بمصر تعزيز التعاون في مجال المياه

وزير الري يتابع موقف استلام أراضي طرح النهر من هيئة التعمير

مقالات مشابهة

  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة