متابعة بتجــرد: مع تصاعد العدوان الإسرائيلي على لبنان، أطلق الفنان البريطاني اللبناني الأصل مايكل هولبروك بينيمان، الشهير باسم “ميكا” بالتعاون مع منظمة اليونيسف، نداءً عاجلًا للمساهمة في دعم الأطفال والأسر اللبنانية التي نزحت جراء القصف، مطالبًا الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب اللبناني.

في التفاصيل، نشر “ميكا” مقطع فيديو عبر صفحته على “إنستغرام”، تحدّث فيه بتأثر شديد عن تصاعد العنف والصور المؤلمة التي نشاهدها من لبنان، البلد الذي وُلد فيه.

وأضاف: “جراء تصاعد الأعمال العدائية، أوجه نداءً عاجلًا من أجل أطفال لبنان بالتعاون مع اليونيسف. هناك أكثر من مليون وثلاثمئة ألف طفل مهددون بسبب النزاع المستمر، وأكثر من ثلاثمئة ألف طفل نزحوا بالفعل.”

وأشار “ميكا” إلى أن اليونيسف موجودة على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية لإنقاذ حياة الأبرياء، بما في ذلك توفير الغذاء والدواء والضروريات الأساسية والمياه الصالحة للشرب.

كما دعا “ميكا” الجميع للتبرع من أجل توفير الإمدادات الأساسية والرعاية اللازمة لإنقاذ حياة الأطفال والأسر النازحة بسبب النزاع، مؤكدًا أن التبرع، مهما كان صغيرًا، يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا.

وأكد “ميكا” أن أطفال لبنان اليوم في حاجة ماسة إلى المساعدة، ونشر قائمة التبرعات عبر صفحته.

نذكر أن “ميكا” وُلد وعاش طفولته في بيروت، المدينة التي لم ينسَها أبدًا، ويعبر باستمرار عن دعمه وتضامنه مع أبناء بلده الأم، كما فعل في العديد من المواقف السابقة.

View this post on Instagram

A post shared by MIKA (@mikainstagram)

main 2024-10-04Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الخارجية الهندية: نشعر بقلق عميق بسبب تصاعد الصراع الإسرائيلي

قالت وزارة الخارجية الهندية، إننا نشعر بقلق عميق إزاء تصاعد الصراع الإسرائيلي ونحث الجميع على ضبط النفس وحماية المدنيين، ومن المهم ألا يأخذ الصراع بعدًا إقليميًا أوسع، ونحث على معالجة جميع القضايا من خلال الحوار والدبلوماسية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.    

مقالات مشابهة

  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • نداء عاجل من لجنة أبناء حزيرة توتي بالخارج
  • ناعومي كامبل في ورطة جديدة بسبب “تبرعات اليونيسف الخيرية”
  • تفاصيل قتالية من جنوب لبنان.. إقرأوا آخر تقرير إسرائيلي
  • طوارئ الكلاكلات: وفاة أربعة أطفال بسبب سوء التغذية الحاد
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • عاجل - الحكومة: تصاعد الأحداث ينذر بمنعطف خطير ويؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى
  • الخارجية الهندية: نشعر بقلق عميق بسبب تصاعد الصراع الإسرائيلي
  • عاجل.. تضرر 100 منزل على الأقل وسط إسرائيل بسبب الهجوم الإيراني