مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيمار يعود إلى برشلونة! ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!


شدد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على أن فريقه سيحاول العودة لنغمة الانتصارات، حينما يلاقي ضيفه فياريال، السبت في المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسقط الريال في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، في المرحلة الماضية للمسابقة، قبل أن يتلقى خسارة مباغتة صفر-1 أمام مضيفه ليل الفرنسي، أول أمس الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي «فياريال يقدم أداءً جيداً جداً، وهو في مستواه الأمثل، ستكون مباراة صعبة، لكنها فرصة لمحاولة تقديم أفضل نسخة من الفريق مرة أخرى، ومحاولة العودة إلى درب الانتصارات، ولعب كرة قدم جميلة أمام جمهورنا».
وأضاف المدرب الإيطالي: «يتعين علينا الاهتمام بالكثافة الدفاعية، وتناقل الكرة، الهزيمة أمام ليل فرصة رائعة لنا إذا عرفنا كيف نستجيب جيداً».
وأوضح أنشيلوتي في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للريال: «لم يكن الفريق يريد الخسارة، لأنه قدم كل شيء حتى النهاية، وبذل ما بوسعه، تحدثت إلى اللاعبين واتفقنا على أننا نفتقر إلى القوة والسرعة مع الكرة. افتقرنا أيضاً إلى الشدة على الصعيد الدفاعي، نحن على الطريق الصحيح، ونحن أقوى من أي وقت مضى».
وعن رد فعل لاعبي الريال عقب الخسارة أمام ليل، قال أنشيلوتي: «في الدوري، لم نسجل أي هزيمة منذ وقت طويل، ويتعين علينا الاستمرار على هذا النهج، نحن أكثر من شعر بالحزن بسبب الهزيمة أمام ليل، ولكن سنبحث عن حلول آجلاً أم عاجلاً».
وقال أنشيلوتي: «يمكن للجميع أن يفكروا كما يريدون والانتقادات صائبة بخصوص مباراة ليل، في بعض الأحيان تكون هناك أوقات للعودة وعلينا القيام بذلك سريعاً، لا أحد منا يحب الخسارة، ولكن لعبنا سلسلة طويلة من المباريات على أعلى مستوى، والهزيمة تساعدك على العودة إلى الواقع وهذه هي مهمتنا، يتعين علينا القيام بما هو أفضل».
وأكد المدرب الإيطالي «أنا معتاد على الانتقادات، وهي لا تقلقني، ما يقلقني هو أنه ينبغي علينا أن نلعب بشكل أفضل وسنحاول القيام بذلك، لدينا لاعبون ليسوا في أفضل مستوياتهم وهذا أمر طبيعي، يجب علينا التحلي بالصبر».
وبسؤال عن غياب كيليان مبابي، نجم الفريق الملكي، عن منتخب فرنسا خلال روزنامة المباريات الدولية المقبلة، بسبب الإصابة، قال أنشيلوتي «لا أريد أن أعطي رأيي بشأن ما سيفعله مدربو المنتخبات الوطنية».
وتابع: «واجه مبابي مشكلة يبدو أنها قد تم حلها، لكن ليس بنسبة 100% بعد، وقد قرر ديشامب مدرب منتخب فرنسا عدم استدعائه».
وقال: «تحدث مبابي مع مدرب منتخبه الوطني، والجهاز الطبي للنادي مع الطاقم الطبي الفرنسي، لقد تحدثوا واتخذوا هذا القرار».
يذكر أن ريال مدريد (حامل اللقب) يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 18 نقطة من 8 لقاءات، بفارق 3 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة «المتصدر».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي فياريال برشلونة كيليان مبابي أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي ليل الفرنسي على منافسه ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وجاء هدف نادي ليل الوحيد عن طريق اللاعب جوناثان ديفيد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول 45+، عبر ركلة جزاء.

وألحق نادي أستون فيلا الإنجليزي الهزيمة بنظيره بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في مباراة احتضنها ملعب "فيلا بارك".

وأحرز اللاعب جون دوران هدف نادي أستون فيلا الوحيد عند الدقيقة 79 من زمن المباراة.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • بعد 258 يوماً.. أنشيلوتي يعترف: الهزيمة تعيدك إلى الواقع
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • بعد الخسارة أمام ليل.. الملكي يتلقى خبراً سيئاً
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال