تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق الخليج الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، فوزًا على ضيفه الخلود بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

غاب محمد شريف عن الخليج في مباراته ضد الخلود؛ بسبب الإصابة حيث يعاني من مزق في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يستمر غيابه عن الملاعب لأكثر من أسبوعين إضافيين.

محمد شريف

في المقابل، شارك المالي أليو ديانج في المباراة أساسيًا مع الخلود، وغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 77، وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة العاشرة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني سجل عبدالله السالم هدف الخليج واللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من صناعة بيدرو ريبوتشو.

بتلك النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الخلود عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

محمد شريف

ولم يسجل أو يصنع محمد شريف حتى الآن مع الخليج فى مباراتين شارك بهما في الدوري السعودي، لكنه أحرز 6 أهداف في الموسم الماضي، كما قدم تمريرة حاسمة واحدة في بطولتي دوري روشن وكأس الملك.

أليو ديانج

كان أليو ديانج قد سجل هدفًا رائعًا في مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي أمام العروبة، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، ليفتتح أهدافه مع الخلود في 6 مباريات شارك بها حتى الآن في الدوري السعودي.

وانتقل أليو ديانج إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أليو ديانج

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخليج الخلود محمد شريف ديانج اليو ديانج الدوري السعودي اخبار محمد شريف اخبار الدوري السعودي الدوری السعودی ألیو دیانج محمد شریف

إقرأ أيضاً:

الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي

حقق فريق الكرة الاول بنادي الرياض على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن).
سجل هدفي الرياض كل من: لوكاس كال في الدقيقة 24 وإبراهيم بايش في الدقيقة 59، فيما سجل هدف القادسية اللاعب عبد العزيز العثمان في الدقيقة 79.

وفي نفس الجولة فاز فريق الخليج علي نظيره الخلود بهدف دون رد، في المباراة  جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وسجل هدف الفوز لصالح فريق الخليج اللاعب عبدالله السالم في الدقيقة 66 من عمر اللقاء

ويغيب المحترف المصري محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي أمام الخلود مساء اليوم، لمواصلة برنامج تعافيه من الإصابة العضلية التي تسببت في غيابه عن الفريق الفترة الماضية.

ترتيب الخليج والخلود بالدوري السعودي 
وبتلك النتيجة يتقدم فريق الخليج إلي المركز الـ12 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بينما يتراجع الخلود إليالمركز الـ 15 برصيد 4 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي
  • الخليج يهزم الخلود في دوري روشن
  • بهدف السالم.. الخليج يفوز على الخلود في الدوري السعودي للمحترفين
  • الخليج يفوز على الخلود بهدف دون رد
  • الخليج يهزم الخلود في الدوري السعودي
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي