أكد الإيطالي انزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي ان فريقه غير قادر على منافسة أرسنال او مانشيستر سيتي على الألقاب في الموسم الحالي مؤكدا انه يحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتمكن من وضع تشيلسي على طريق المنافسة الحقيقية .

وكان تشيلسي تحت قيادة انزو ماريسكا قد بدأ الموسم الحالي بشكل قوى بالمقارنة بالموسم الماضي حيث نجح البلوز في الوصول إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وهو ما رفع من درجة التفاؤل إلى إمكانية منافسة تشيلسي على الألقاب في الموسم الحالي الا انزو ماريسكا يرى ان فريقه مازال ليس قادرا على منافسة المرشحين للقب مثل مانشيستر سيتي و أرسنال.

 

وقال انزو ماريسكا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي مع يوم الاحد المقبل : لا أعتقد ابدا اننا قادرون على منافسة أرسنال ومانشيستر سيتي  والسبب ان مانشيستر سيتي يعمل مع نفس المدرب لمدة تسع سنوات وارسنال ايضا لمدة خمس سنوات ولو أردت المنافسة فعليك ان تفعل مثل هذه الفرق .

وأضاف ماريسكا : عندما سالوا لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عقب هزيمته امام أرسنال في دوري أبطال أوربا قال نفس الإجابة ان أرسنال لديه مدرب يقوده منذ خمس سنوات وهو منذ عام ونصف فقط في باريس سان جيرمان ما بالنا بفريق يدربه مدرب منذ شهرين .

وأنهى ماريسكا حديثه قائلا : الهدف حاليا هو التقدم بهدوء خطوة خطوة حتى نتمكن من تقليص الفارق مع هذه الفرق ثم الوصول إلى مرحلة المنافسة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي إنزو ماريسكا الدوري الإنجليزي أرسنال مانشيستر سيتي ليفربول المنافسة على البطولات انزو ماریسکا

إقرأ أيضاً:

الحرب قد تطول... بو صعب: لا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل

أكد النائب إلياس بو صعب أن الحرب قد تطول، لافتاً إلى أن "النازحين بين أهلهم لكن هذا عبء كبير ولا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل".

وقال بو صعب من عين التينة بعد لقائه رئيس مجلس النواب: "بحثنا في كيفية التوصّل إلى قف إطلاق نار وفق المبادرة التي كانت مطروحة والتي تستند إلى تطبيق القرار 1701".

وأضاف: "قدّمنا تعازينا لبرّي ونقدّمها لجمهور المقاومة وعائلة السيد حسن نصرالله وعائلة كلّ الشهداء وأصبح معروفًا أنّ الإسرائيلي لا يحسب حسابًا للمدنيين في هجماته العدائية".
 

مقالات مشابهة

  • ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • لماذا تجردت من الألقاب؟ سبب إيقاف إيمان خليف الجزائرية مدى الحياة ومنعها من اللعب
  • إنزو ماريسكا يُعلن تشكيل تشيلسي لمواجهة جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • بسبب ارتفاع هرمون الذكورة.. إيقاف الجزائرية إيمان خليف عن الملاكمة وسحب كافة الألقاب منها
  • الحرب قد تطول... بو صعب: لا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • الملحم: منافسة الهلال على جميع الأصعدة سراب