كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء بأسيوط.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 4 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول:

(عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه "ناشرة الإستغاثة" )، طرف ثان (طليقها) بدائرة قسم شرطة أول أسيوط إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأيدى محدثًا إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

تم ضبط الطرفين، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما لذات السبب.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية وزارة الداخلية أجهزة الأمنية بأسيوط

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن استيائها من التنمر التي تعرضت له، اثر نشرها صورة لها، معلنة خبر حملها، وسخرية البعض من شكل جسدها وحجم بطنها.

ونشرت الفنانة منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلنة عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتنمرين الذين يسخرون من شكل جسدها وحجم بطنها بعد الإعلان عن حملها.

وقالت سلمى أبو ضيف: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن ما حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره".

وأضافت: "أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاءه لأنه يزعج نظرك، ببساطة لا تنظر لأنني أحبه واحتضنه حتى النهاية".

واختتمت أبو ضيف منشور لها قائلة: "لقد كنت صامتًا منذ أن بدأت مسيرتي المهنية بشأن مدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة، وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها

أعلنت سلمى أبو ضيف خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • ضبط المتهم بالاعتداء على طليقته في أسيوط
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني
  • فرض سيطرة وبودى جاردات.. الاعتداء على موظف بسبب شقة بالقناطر الخيرية
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها