أقيمت ندوة فيلم "لعل الله يراني" الذي يعرض ضمن مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما والمقرر أن يستمر فعالياته حتى 5 أكتوبر الحالى وأدار الندوة عماد يسرى مدير المسابقة، حيث أن الفيلم حصد إعجابا واسعا حيث تفاعل الجمهور معه تقديرا لأداء سهر الصايغ المميز، وقدرتها على تجسيد مشاعر عميقة بمنتهى البساطة والصدق.

حديث الفنانة سهر الصايغ عن دورها في الفيلم 

وتحدثت سهر الصايغ عن تجربتها الفريدة مع الفيلم قائلة أن فكرة الفيلم كانت جديدة بالنسبة لها، إذ يتناول قصة فتاة تقترب من إنهاء حياتها. 
وأضافت سهر:

"جذبني فى العمل تكثيف الفيلم لفكرة حساسة ومؤثرة في وقت قصير، كما أن الفيلم لا يقتصر على تسليط الضوء على لحظات اليأس التي يعيشها الإنسان حين يفقد الأمل، بل يقدم أيضًا رسالة عن كيفية استعادة النور والأمل".  
وأشارت سهر إلى أن العنوان "لعل الله يراني" كان ملائمًا جدًا للفيلم، لأن هناك كثير من الأشخاص الذين يمرون بأوقات يشعرون فيها بأنهم غير مرئيين أو غير مهمين.

وفي حديثها عن حماسها للمشاركة في العمل، قالت سهر:

 "أحب الأفلام القصيرة التي تحمل رسالة في الآونة الأخيرة، شاهدنا زيادة في حالات إنهاء الحياة، والفيلم يقدم رسالة أمل في هذا السياق، وسعيدة لدهم مهرجان الإسكندرية للفيلم ومشاركته فى مسابقة أفلام شباب مصر.

أما مخرج محب وديع، أوضح أن فكرة الفيلم بدأت في عام 2016، وسعيد لتفاعل الجمهور مع الفيلم ورسالته وعبّر عن امتنانه لسهر الصايغ لتحمسها للمشاركة في العمل، مشيرا إلى أنهم إختاروها للبطولة دون تردد.

كلمة الفنانة نانسي نبيل عن فيلم لعل الله يراني 

بينما قالت الفنانة الشابة نانسي نبيل عن دورها فى الفيلم: أن السبب الرئيسي وراء تحمسى له هو أن هناك بعض الناس الذين يفكرون في الانتحار مؤخرا، وأعربت عن أملها في أن يسهم الفيلم بطريقة غير مباشرة في تغيير وجهات نظر بعض الأشخاص حول هذا القرار.

أحداث فيلم لعل الله يراني 

تدور أحداث الفيلم حول "دينا"، فتاة تعيش إحساسا عميقا بأنها لا تملك أي قيمة في الحياة، مما يدفعها إلى التفكير في الانتحار، قبل أن تقدم على ذلك، تنشر آخر كلماتها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: "أحببت الجميع، ولم يحبني أحد، لذلك حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!" غير أن هذه اللحظة تصبح نقطة تحول مفاجئة في حياتها.

بطولة فيلم لعل الله يراني 

الفيلم من بطولة سهر الصايغ ونانسي نبيل، ومن تأليف جوزيف فوزي، وتصوير كوتا طلعت، وديكور مينا ميلاد، ومونتاج بيشوي إيميل، وموسيقى روماني ميشيل وإخراج محب وديع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لعل الله يراني افلام مصرية اخبار مهرجان الإسكندرية لعل الله یرانی سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

الحلف الجنجويدي حاليا مرفعين جريح وهذه أخطر حالات الحيوان

حاليا الحلف الجنجويدي مرفعين جريح. وهذه أخطر حالات الحيوان اللعين. لن نفزع لو انتفض الضبع الجريح فالحرب مد وجزر وليست بمعركة واحدة. ولكن التاريخ يقول أن النصر حتما للشعب ضد همجية الغزاة. وقد خاب من قال بعدم وجود الشعب والجماهير.

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أبطال «لعل الله يراني»: الفيلم يحارب فكرة الانتحار
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • سهر الصايغ: «لعل الله يراني» فكرته مختلفة.. ورسالة الفيلم وراء مشاركتي
  • الحلف الجنجويدي حاليا مرفعين جريح وهذه أخطر حالات الحيوان
  • ملتقى التأثير المدني: بين التوبة والإصرار على الانتحار!
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • العثور على جثة شاب في البصرة انتحر بسبب الرسوب
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال