أثار أحمد قندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته الأخيرة التي كشف فيها عن العديد من النقاط المثيرة. تحدث القندوسي عن موقفه من الانضمام إلى الزمالك، سبب قبوله عرض الأهلي بدلًا من الزمالك، وحقيقة وجود عرض من الدوري الإنجليزي.

موقف قندوسي من الانضمام إلى الزمالك

في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، صرح قندوسي قائلًا: "أحب جماهير الزمالك، لكن من الصعب عليّ ارتداء القميص الأبيض نظرًا لارتباطي بالنادي الأهلي".

وأضاف أن لديه عدة عروض من أندية مصرية، لكنه فضل التجديد مع سيراميكا كليوباترا بسبب البيئة الجيدة في النادي والعلاقة القريبة بينه وبين الأشخاص فيه.

لماذا فضل الأهلي على الزمالك؟

أوضح القندوسي أن رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري أخبره في البداية بأن هناك مفاوضات مع الزمالك، ولكنه عرض عليه لاحقًا التفاوض مع الأهلي. وأردف قائلًا: "أخبرت رئيس النادي أنني سأقبل عرض الأهلي إذا كان التقدير المادي مناسبًا". وأشار إلى أن عرض الزمالك كان ضعف عرض الأهلي، لكنه فضل الانضمام للأهلي بسبب البطولات والإنجازات التي حققها النادي.

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي رأيه في أفضل اللاعبين والحراس في مصر

وفيما يتعلق بأفضل اللاعبين في مصر، أكد القندوسي أن محمد بسام هو أفضل حارس مرمى في مصر، متفوقًا على محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمد عواد. وقال أيضًا إن ناصر ماهر هو أفضل لاعب وسط مقارنةً بإمام عاشور.

تفضيله اللعب بجوار عبد الله السعيد

أعرب القندوسي عن إعجابه باللعب بجوار عبد الله السعيد، نجم نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن أدائه في وسط الملعب متميز وقادر على تحريك اللعب بسلاسة. وأكد أن السعيد، رغم تقدمه في العمر، يقدم أداءً لا يقل عن لاعبين أصغر سنًا.

تفاصيل العرض الإنجليزي

وكشف القندوسي عن تلقيه عرضًا من أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب"، وكان من الممكن أن تتم الصفقة قبل انتقاله إلى الأهلي. لكنه فضل الانضمام إلى الأهلي من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن هذه الفرصة كانت حاسمة في قراره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد قندوسي الأهلي الزمالك سيراميكا كليوباترا ناصر ماهر تصريحات قندوسي تصريحات احمد قندوسي عبد الله السعيد امام عاشور

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي

قررت إدارة نادي الأهلي المصري، التحرك بعد تصريحات اللاعب الدولي الجزائري، بصفوف النادي، والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، أحمد قندوسي.

والتي أدلى بها، أمس الخميس، اللاعب عبر قناة “أون تايم سبورتس”، موضحا من خلالها سبب فشل إنتقال المدافع، بلعيد زين الدين، إلى “المارد الأحمر”.

ونشرت إدارة نادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، بيانا توضيحيا بخصوص القضية، عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، كشفت من خلاله، أنه سيتم تحويل تصريحات اللاعب، أحمد قندوسي، إلى الشؤون القانونية للنادي، ومخاطبة ناديه الحالي، سيراميكا كليوباترا من أجل السماح له بالحضور و الإدلاء بأقواله بخصوص ما بدر منه.

قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • أول رد فعل من الأهلي على تصريحات القندوسي الخطيرة
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور