طرحت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لمسلسل «6 شهور»، وهو أحد أعمالها الأصلية المقرر عرضه عبر منصتها في الأيام القليلة المقبلة، وتميز البرومو بمشاهد مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

موعد وقنوات عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وهو من إنتاج المنصة الأصلية، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، مما يزيد من توقعات الجمهور بشأن العرض.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور النبوي مسلسل 6 شهور منصة WATCH IT مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر

روجت منصة WATCH IT الإلكترونية لفيلم السرب الذي يُعرض عبر منصتها حصريًا، لأول مرة بعد نجاحه في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو الماضي، وبلغت إيراداته 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا في شباك التذاكر، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية، برومو تشويقيا من أحداث  فيلم السرب تزامنًَا مع احتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا، وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 للاستمتاع بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

قصة وأبطال فيلم السرب

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية ضخمة، مأخوذ عن أحداث حقيقية، واستغرق تصويره نحو 3 سنوات من خلال أحدث التقنيات العالمية، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، صبا مبارك، نيللي كريم، هند صبري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش