صدى البلد:
2024-06-27@13:15:46 GMT

ضبط ربة منزل هاربة من 40 حكماً في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بكفر الشيخ، من ضبط ربة منزل، مطلوبة في 40 حكماً؛ 26 جزئياً، و14 مستأنفاً، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت تنفيذ الأحكام القضائية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

إزالات فورية لـ 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ كفر الشيخ تحصين 190 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخ

كما تمكنت الحملة التي جاءت تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية، من تنفيذ 3400 حكم، منها حكما جنايات، و1700 حبس جزئي، 150 حكماً «حبس مستأنف»، 1363 حكماً «غرامات جزئية»، 25 حكماً «غرامات مستأنفة»، و160 حكماً «مخالفات».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحكام القضاء الأحكام القضائية تنفيذ الأحكام القضائية حملة أمنية مكبرة كفر الشيخ مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

الكشف على 1230 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ

اختتمت القافلة الطبية المجانية، التي نظمتها إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، أعمالها بقرية السحايت التابعة لمركز الحامول، على مدار يومين متتاليين، لتقديم خدماتها لأهالي القرية والقرى المجاورة، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

إقبال الأهالي على القافلة الطبية

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّ القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي قرية السحايت بمركز الحامول، وشملت عدة تخصصات طبية، هي الباطنة، والأطفال، وتنظيم الأسرة، والعظام، والجلدية، والنساء، والرمد، والجراحة العامة، والأنف والأذن، فضلاً عن معمل التحاليل الطبية وأجهزة الأشعة المتنقلة، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

الكشف الطبي على 1230 مواطنًا

وأوضح «شقوير»، أنّ القافلة وقَّعت الكشف الطبي على 1230 مواطنًا، وخضع 82 آخرين للكشف المبكر عن الضغط والسكر، وجرى عمل تحاليل طبية لـ207 حالات، بالإضافة إلى إجراء أشعة عادية وسونار لـ30 حالة، وصرف جميع الأدوية للمرضى المترددين على القافلة بالمجان من صيدلية القافلة، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المُعدية وانتفع بها 506 مواطنين.

استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة

وأشار «شقوير»، إلى أنّه جرى تقديم خدمات التقارير الطبية لـ6 مرضى، والتحويل لأقرب مستشفى لـ7 مرضى لاستكمال تلقي العلاج اللازم أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة، مقدمًا الشكر لكل من الإدارة الصحية بمركز الحامول، وإدارة مستشفى الحامول المركزي، والوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، وغرفة العمليات بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • الكشف على 1230 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • تفاصيل قبول دفعة جديدة في معهد التمريض بمستشفى العبور بكفر الشيخ
  • النيابة تقرير تشريح جثة شاب بعد الاشتباه في وفاته جنائيا بكفر شكر
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • مقتل شاب على يد آخر في مشاجرة بكفر شكر
  • تفكيك عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية لزعزعة استقرار شبوة
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقته في الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • إحالة المتهمين بقتل طفل لسرقة توك توك فى الجيزة للمحاكمة الجنائية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية