موقع 24:
2024-10-04@19:26:13 GMT

قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى

انضم الفنان قصي خولي‬⁩ إلى قائمة نجوم الدراما السورية المشاركين في الأعمال التركية المعربة، من خلال مسلسل "يوم كتابة قدري" والمعروف أيضاً باسم "لعبة القدر"، وتشاركه البطولة مواطنته ديمة قندلفت.

تجربة الأعمال المعربة

ومن المتوّقع أن تمتد أحداث النسخة العربية إلى 45 حلقة، بدلاً من 90 في الأصل التركي، خاصةً أن هذا العمل أولى تجارب قصي خولي في الدراما المُعربة، فيما تقوم ديما بتجربتها الثانية بعد نجاح كبير حقّقته في هذا المجال من خلال المسلسل التركي المُعرب "ستيليتو"، بالتعاون مع كاريس بشار وقيس شيخ نجيب.

قصة وأبطال مسلسل "لعبة القدر"

تدور أحداث المسلسل التركي حول مشكلة "كهرمان" (الذي جسده أوزجان دينيز) ابن أسرة "يورخان"، وزوجته "ديفني" (التي جسدتها بيغوم كوتوك يسارأوغل) في عدم الإنجاب مع ضغط العائلة عليهما بهذا الشأن، والطريقة التي تتبعها الزوجة للحصول على طفل وريث للأسرة، في إطار درامي.
وتتفق الزوجة مع حماتها على إيجاد أم بديلة تنجب طفلًا نيابةً عنها وعن زوجها الذي يقتنع بهذه الفكرة، ليبدأوا بعدهارحلة البحث عن أم بديلة مثاليّة.

وتتوالى الأحداث تشويقاً حين يقع الاختيار على "إليف" (هاتيس سينديل)، وهي فتاة بسيطة يجبرها والدها على الزواج برجل من أجل المال.

ويتأزّم الموقف عندما تدافع عنها والدتها وتقتل أباها خطأً، مما يضطرهما للهرب إلى اسطنبول، إلا أنّ والدتها تدخل السجن وتصبح "إليف" وحيدة برفقة أختها الصغيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قصي خولي قصي خولي

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى

قالت فصائل عراقية، إنها هاجمت هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرة الأولى، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • "لايف كوتش" عن الزوجة الثانية: حق مكتسب للزوج.. ولابد أنا يعدل بينها وبين الأولى
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • انخفاض التضخم في منطقة اليورو إلى دون 2% للمرة الأولى منذ 2021