تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة مساء اليوم، استاد القاهرة الدولى للاطمئنان على جاهزيته لمباراتي موريتانيا، والمقرر لها يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالمجموعة الثالثة بالفوز على كاب فيردي (3-0) وبوتسوانا (4-0)، في الجولتين الأولى والثانية ليحتلوا صدارة المجموعة بـ6 نقاط.

 


رافق وزير الشباب والرياضة الرياضة خلال جولته وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة علي المتابعة الدورية لجميع ترتيبات المباراة على صعيد المستويات اللوجستية والإدارية والفنية، ورفع حالة الاستعداد القصوى للمباراة المرتقبة أمام منتخب موريتانيا، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب في إحراز الفوز واستمرارهم في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة، وليتمكنوا من قطع شوط كبير نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب، قبل مباراة الجولة الرابعة في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ومن المقرر أن  يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب الوطني موريتانيا استاد القاهرة وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب

ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الخطة والبرامج والأنشطة والفعاليات الخاصة بتنمية الشباب، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

تخلل اللقاء مناقشة مجموعة من ملفات عمل الوزارة، والبرامج المستهدفة للشباب المصري ومنها إبداع الجامعات وإبداع مراكز الشباب، والعديد من الأنشطة والفعاليات ذات الأهمية.

ووجه الوزير بضرورة التشبيك مع القطاعات المختلفة بالوزارة والمديريات والوزارات الأخري، وتم التطرق إلي ضرورة التسويق والدعم والرعاية لبعض البرامج، مشيرًا إلي استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة الفعاليات الشبابية.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اهتمام القيادة السياسية بالشباب بشكل كبير والتي تمثلت في الكثير من المنتديات والفعاليات لبناء الإنسان وآخرها مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري. 

وأشار الوزير إلي أهمية المبادرة الرئاسية بداية جديدة وضرورة العمل عليها من خلال أنشطة وبرامج الوزارة، وكذلك دورها من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الشباب يتخذ قرارات بعد حادثة استاد الحسن
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034