ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك.. تغلبت سيدات المارد الأحمر على نظيرتها في الفارس الأبيض، بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة الأولى التي أقيمت اليوم بينهما على ملعب نادى الزمالك بالجولة الأولى بدورى الكرة النسائية، حيث أدارت المباراة الحكمة الدولية شاهندة المغربي.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك

ففي الشوط الأول نجح الأهلي فى تسجيل هدفه الأول عن طريق المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن في الدقيقة 43 لتسجل أول اهداف القمة الأولى.

واحتسبت حكمة اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع وخرجت خلالهم لاعبة الأهلي أمنية سمير فى الدقيقة 45+3 للإصابة ونزلت بدلا منها نادين محمد.

وفي الشوط الثاني أضافت المحترفة النيجيرية تشاريتي روبن الهدف الثانى للمارد الأحمر ولها في الدقيقة 72 وتعرضت نورا خالد، لاعبة الأهلي، للطرد فى الدقيقة 89 لحصولها على الإنذار الثاني.

واحتسبت حكمة اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالهم الزمالك فى تسجيل هدفه الأول بالقمة الأولى في الدقيقة 91 عن طريق المحترفة أكوى لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى القمة الاولى بالدورى.

حضر المباراة الدكتورة دينا الرفاعي، عضو الاتحاد المصري للعبة والمكلف بملف الكرة النسائية، وشادي محمد، مدير جهاز الكرة النسائية بالنادى الأهلي، وزكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالأهلي، وخالد بيبو، المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية بالنادي الأهلي.

وبهذه النتيجة، حصد الأهلى أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب الدوري…فيما استمر الزمالك بلا نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الأهلي والزمالك النادي الأهلي الزمالك اليوم الاهلي اهداف الاهلي والزمالك الاهلي اليوم مباراة الأهلي والزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي قناة الزمالك تاريخ الأهلي أخبار الأهلي الاهلي المصري قناة الزمالك مباشر الاهلي مباشر قناة الاهلي سيدات الاهلي اغاني الاهلي الاهلي خط احمر سيدات الزمالك أهداف الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك في الكرة النسائية الکرة النسائیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهد جديد بمشاركة الأهلي والزمالك والاندية الشعبية
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة