أعلنت اللجنة الداخلية للمناقصات بمحافظة شمال الشرقية عن طرح مجموعة جديدة من المناقصات للمشروعات الخدمية والتطويرية في ولايات المحافظة، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المحافظة لتلبية احتياجات المجتمع وتعزيز التعاون الفعّال في تنفيذ المشروعات التي تخدم السكان.

وتشمل المناقصات المطروحة مشروع تطوير البرك المائية في ولاية وادي بني خالد، بالإضافة إلى مشروع التجديد الحضري وأعمال التجميل لواجهة سوق المضيرب في ولاية القابل، كما تتضمن المناقصات إنشاء حمايات لمدخل الحلة القديمة في قرية المويلح بولاية إبراء، واستكمال أعمال الإنارة في قرية الشريعة بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي.

علاوة على ذلك، تم طرح مناقصة لتصنيع وتوريد أكشاك ودورات المياه لممشى قرية سيح الشخابيط في ولاية إبراء، ومشروع إنشاء نظام تتبع لسيارات محافظة شمال الشرقية.

وتتضمن المناقصات الأخرى مشروع تطوير عامد قرية عز بولاية القابل، وأعمال تركيب البلاط المتشابك في قرية قريشعة بولاية وادي بني خالد، وصيانة دورات المياه والمقهى بولاية القابل، بالإضافة إلى مشروع استكمال أعمال الإنارة في قرية حلة البلوش بولاية إبراء، كما تم طرح مناقصات لتوريد وتركيب الإنارة بممشى محلاح بولاية دماء والطائيين، وتوريد البلاط المتشابك لممشى الخشبة الصحي بولاية المضيبي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی قریة

إقرأ أيضاً:

الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب

بحث نائب رئيس الحكومة الليبية المهندس سالم الزادمة، اليوم الخميس، بمكتبه بمدينة بنغازي، مع رئيس مصلحة أملاك الدولة الليبية عبد المنعم اغليو، عددا من الموضوعات المتعلقة بمصلحة أملاك الدولة، وبخاصة في مناطق الجنوب وخطة المصلحة الخاص بحصر المواقع التابعة لها والإجراءات المتخذة لحمايتها، والحفاظ عليها من التعديات.

كما تناول اللقاء، الذي حضره الدكتور علي السنوسي رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، ومدير مكتب رئيس المصلحة فتحي المقرحي، استعراض مقترح توفير وفتح مواقع خدمية لإقامة مشاريع استثمارية تخدم مناطق الجنوب وتساهم في تعزيز التنمية البشرية وإلمكانية، وتعمل علي جلب الاستثمارات بالمنطقة الجنوبية.
كما تم خلال اللقاء، الاتفاق على عقد اجتماع موسع في القريب العاجل بمكاتب المصلحة وزيارة ميدانية لمختلف مناطق الجنوب لوضع المقترح موضع التنفيد واعتماد مخططات جديدة للاستفادة منها في مشاريع استثمارية وخدمية تخدم المواطنين وتوفر فرص عمل واعدة.
كما تم خلال اللقاء بحث دعم فروع المصلحة بمناطق الجنوب وتوفير احتياجاتها لنتمكن من أداء دورها المناط به.

الوسومإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب الزادمة توفير مواقع مقترح

مقالات مشابهة

  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • تأجيل القضية المرفوعة ضد عمدة إسطنبول
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية
  • محافظ الشرقية: تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • اعتبره ناقصا.. حاكم ولاية كاليفورنيا يستخدم حق النقض ضد مشروع يخص سلامة الذكاء الاصطناعي