تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، اليوم الجمعة، عن فوز لامين يامال نجم برشلونة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر الماضي.

وتوج النجم الشاب لامين يامال بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر 2024، بعدما قدم مستويات رائعة مع برشلونة، أسهمت بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.

تألق يامال بشكل لافت للنظر خلال مباريات شهر سبتمبر، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني.

لامين يامال يتفوق على مبابي 

ولم يقتصر تألق لامين يامال على مستوى الدوري الإسباني فقط، بل امتد إلى المنافسة على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق صاحب الـ17 عامًا على العديد من النجوم الكبار في الدوري الإسباني، أبرزهم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، بالإضافة إلى جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس، وكارلوس فيسينتي لاعب ألافيس، وإينياكي ويليامز جناح أتلتيك بلباو.

يذكر، أن البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، ليسيطر الفريق الكتالوني على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني للشهر الثاني على التوالي بعد حصد لامين يامال جائزة شهر سبتمبر.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لامين يامال الدوري الإسباني جائزة افضل لاعب لاعب الشهر برشلونة اخبار برشلونة اخبار الدوري الاسباني فی الدوری الإسبانی أفضل لاعب فی لامین یامال شهر سبتمبر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • بلومي مرشح لجائزة لاعب الشهر في ناديه هال سيتي
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال