كشف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، عن رفضه عرض للاحتراف في انجلترا، الصيف الماضي، من أجل اللعب في الأهلي المصري.

وصرح قندوسي، في حوار، لقناة “أون تايم سبورتس”: “قبل نهاية الموسم الماضي كان من المقرر أن أعود إلى الأهلي”.

كما أضاف: “في تلك الفترة كنت أملك عرض من أحد كبار أندية “التشامبين شيب” الانجليزية، واتفقنا على جميع التفاصيل، لكني فضلت العودة إلى الأهلي على أمل لعب كأس العالم للأندية”.

وتابع أحمد قندوسي: “بعد نهاية الموسم، تفاجئت بتغير الوضع من جانب مسؤولي الأهلي، حيث اعتبر المدير الفني للفريق بأن أسلوب لعبي لا يتناسب مع الطريقة التي يسعى اعتمادها”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي إحالة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، للتحقيق أمام الشؤون القانونية للنادي. يأتي ذلك على خلفية التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب خلال ظهوره في برنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، حيث كشف فيها عن تفاصيل تتعلق بفشل صفقة انتقال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد إلى الأهلي، مشيرًا إلى تدخل وكلاء في الصفقة.

التصريحات المثيرة للجدل من قندوسي

القصة بدأت عندما تحدث قندوسي في البرنامج عن الأسباب التي أدت إلى فشل صفقة زين الدين بلعيد. حيث قال: "ما تم تداوله في وسائل الإعلام غير دقيق. الصفقة كانت في طريقها للنجاح بنسبة 70%، ولكن المشكلة كانت في موضوع الوكلاء. كان من المقرر أن ينتقل بلعيد إلى الأهلي بشرط أن يأتي وكيله الخاص، إلا أن هناك من حاول فرض وكيل آخر عليه. بلعيد رفض ذلك نظرًا لارتباطه بوكيله الذي كان يعمل معه منذ صغره، ولكن هذه المسألة قوبلت بالرفض، مما أدى إلى تعطيل الصفقة".

بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة قندوسي يشير إلى فرض وكيل معين

وخلال تصريحاته، أشار قندوسي إلى أن هناك شرطًا غير رسمي للانضمام إلى الأهلي، وهو التوقيع مع وكيل معين يتم فرضه على اللاعبين. هذه التصريحات أثارت الكثير من الجدل، واعتبرها البعض توجيهًا لاتهام ضمني بإدارة غير شفافة في النادي.

رد الأهلي بقرار عاجل للتحقيق مع اللاعب

لم يتأخر رد الأهلي على هذه التصريحات، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي إلى الشؤون القانونية للتحقيق في مضمونها. بالإضافة إلى ذلك، تم التواصل مع نادي سيراميكا كليوباترا لاستدعاء اللاعب من أجل الإدلاء بأقواله وتوضيح موقفه بخصوص ما أدلى به من تصريحات.

أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة عاجل.. الأهلي يمدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا

هذه الخطوة جاءت في إطار حرص الأهلي على الحفاظ على سمعة النادي وتوضيح الحقائق المتعلقة بأي موضوع يمس إدارته أو صفقاته، خاصة أن التصريحات تمس جوانب حساسة متعلقة بعمليات الانتقالات.

سيراميكا كليوباترا يرد على استدعاء قندوسي للتحقيق

لم يصدر سيراميكا كليوباترا أي بيان رسمي حتى الآن فيما يخص الأزمة، لكن كشفت بعض المصادر الصحفية أن النادي لم يصله خطاب الأهلي باستدعاء أحمد قندوسي للتحقيق في الوقت الراهن، لكن في حال وصول الخطاب سيتم التعاون مع الأحمر خاصةً وأن التصريحات لا تمس نادي سيراميكا من الأساس.

مقالات مشابهة

  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • قندوسي: “رفضت عروضاً من إنجلترا من أجل اللعب في الأهلي”
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”