أوضح ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، موقف النادي بشأن مستقبل اللاعب المصري عمر مرموش، في ظل أدائه المميز خلال الفترة الحالية.

يقدم مرموش أداءً رائعًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2024/2025، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى في أول 5 مباريات من الدوري الألماني.

كما أضاف هدفًا آخر في منافسات الدوري الأوروبي، مما أثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش

وفقًا لتقارير صحفية، فإن مرموش بات هدفًا لعدة أندية بارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد، ما يعزز احتمالية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

في مقابلة مع شبكة "جول" العالمية، صرح ماركوس كروش قائلًا: "مرموش قدم التزامًا كبيرًا معنا خلال الصيف الماضي. لقد تطور بشكل ملحوظ ولا يزال يمتلك الكثير من الإمكانات للتطور بشكل أكبر". وأضاف: "بالنسبة لنا، نرغب في الحفاظ على استقرار الفريق وعدم خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين. صحيح أن لا أحد في آينتراخت فرانكفورت يعتبر غير قابل للبيع، ولكننا نعمل على إبقاء الفريق متماسكًا".

كما أشار كروش إلى الأداء الاستثنائي لمرموش قائلًا: "أتحدث عنه بعد كل مباراة، وهذا أمر جيد. عمر يمنحنا الكثير من الخيارات في اللعب".

يذكر أن عمر مرموش يمتلك عقدًا مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى عام 2027، مما يمنح النادي مرونة في قراراته المستقبلية بشأن اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر مرموش ليفربول ارسنال توتنهام نيوكاسل يونايتد إينتراخت فرانكفورت آینتراخت فرانکفورت عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه المصري عمر مرموش ضيفًا ثقيلًا على نظيره بشكتاش مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات اليورباليج.

ويحتضن ملعب "فودافون بارك"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي فرانكفورت وبشكتاش اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 8HD، بتعليق المعلق محمد المبروكي.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي
  • مرموش يواصل التألق ويقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للتقدم على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة