حرصت الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة متابعيها وجمهورها صورا جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

وأطلت ميرنا باطلالة جذابة مرتدية توب باللون الرمادى، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفايها مع بعض الأكسسوارات الذهبية البسيطة التي تناسب إطلالتها.

 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين 

ومن ناحية اخري، تواصل ميرنا نور الدين تصوير مسلسل فهد البطل، وتجسد شخصية "حبيبة" في التي تقع في حب شخصية "فهد"، ستقدم ميرنا شخصية فتاة شعبية تعمل سائقة "تروسيكل"، ويشارك العديد من الفنانين منهم أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخى، وصفوة، وعزت زين، وتدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي مكون من 30 حلقة، ويتعاون أحمد العوضي في هذا المشروع مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبدالسلام، الذي يعمل حاليًا على تحديد مواقع التصوير واختيار باقي طاقم العمل.

 اخر اعمال ميرنا نور الدين

وكان اخر اعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات، وايضا جسدت دور طبيبة تتواجد ضمن جنود الجيش المصري علي خط النار في مسلسل "الكتيبة 101"، العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين ميرنا نور الدين میرنا نور الدین

إقرأ أيضاً:

إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي

استغل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، فترة التوقف الدولي الحالية، ليحتفل بخطبته خلال الساعات القليلة الماضية، في تجمع من الأهل والأصدقاء، معلنا بشكل غير مباشرة الخبر السعيد.

خطوبة مصطفى شوبير

أعلن مصطفى شوبير، خبر خطوبته، من خلال نشر صورة عبر «استوري» على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، يحتضن خلالها خطيبته، دون أن يكشف وجهها أو يوضح أي تفاصيل، مكتفيا بوضع رمز قلب أبيض.

وعلى الفور بدأ المتابعون، خاصة جماهير النادي الأهلي، في البحث عن حقيقة خطوبة مصطفى شوبير، ومعرفة هوية العروس. 

العروس تتألق بإطلالتين تكشف عن وجهها

ظهرت العروس في إحدى إطلالتيها بفستان من الستان الأبيض، يشبه التصميم الإنجليزي، بحمالات رفيعة، مزود بورود من الستان في نهاية الفستان، الذي جاء متوسط الطول، مع طرحة من التُل، وتاج يحمل حروف كلمة «العروسة»، ربما أخفوا قليلًا من ملامحها، بينما تألق «شوبير» بقميص أبيض، إذ ظهرا بهذه الإطلالة رفقة أصدقائهم خلال الاحتفال في سهرة «أوتينج» عقب الخطبة. 

وتألق العروسان في الإطلالة الثانية، التي كشفت ملامح العروس، إذ ارتدت فستان أبيض آخر، مزودا بفصوص لامعة، مع تسريحة شعر إنسيابية، بينما ظهر العريس بملابس كلاسيك باللون الأسود، أثناء بتقطيع تورتة الخطبة. 

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

من هي خطيبة مصطفى شوبير؟

- العروس تدعى جنا حلمي.

- ارتبط بها حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير منذ فترة، إذ أعلن قبل أشهر، اقتراب خطبته ودخوله القفص الذهبي. 

- ظهرت في الحفل، مرتدية فستان أبيض من الستان، يشبه فساتين الزفاف مع طرحة من التُل.

- تفضل الخصوصية، إذ غلقت حسابها الرسمي على «إنستجرام» ولم تنشر من خلاله منشورات أو صور شخصية تمامًا. 

وأكد مصطفى شوبير، خلال تصريحات تليفزيونيةـ أن والدته وافقت على الخطبة والعروس، قبل الإقدام على هذه الخطوة، موضحا أنه قد ينتقل مع عروسه لمنطقة التجمع، حيث مسكن الزوجية. 

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥