تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الدحيل والريان، علي أرضية استاد حمد الكبير، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي ببطولة كأس قطر.

ويسعي الدحيل في الفوز بالمباراة لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الأسبوع الماضي أمام الشحانية بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري.

وفي المقابل، يأمل الريان الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجية لإنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم بعد الخسارة أمام النصر السعودي في دوري أبطال أسيا.

ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية وجاء تشكيل الريان كالتالي:-

فهد يونس، مراد ناجي، رودريجو تاباتا، عادل بدر، تميم منصور، محمد سراج، خالد علي، خالد مفتاح، علي قادري، حسن الغريب، عميد محاجنه.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمود حسن تريزيجية للراحة.

بينما جاء تشكيل الدحيل كالتالي:-

باوتسيتا بوركي، لوكاس فيريسيمو، لويس ألبيرتو، كريم بوضياف، عبدالله الأحراق، إبراهيم قادر، مبارك شنان، محمد الماجد، راشد العبدالله، عبدالله الصواف، وليد محمد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدحيل والريان الدوري القطري بطولة الدوري القطري حسن تريزيجيه

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي ستقام لمنافسات فئة "البدلة" في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول).

أكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.



حماس وقوة بانتظاركم في منافسات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفترة ما بين 11-13 أكتوبر بالفجيرة.#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/Ejh1TaR92S

— UAEJJF (@uaejjf) October 2, 2024

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي: "الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لاسيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر (كانون الأول) في أبوظبي".

وأضاف: "مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة".

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى أكثر من 2000 لاعب ولاعبة، بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي.

وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية، وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.

مقالات مشابهة

  • إنزو ماريسكا يُعلن تشكيل تشيلسي لمواجهة جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس لمواجهة لاتسيو بالدوري الأوروبي
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • تشكيل أستون فيلا ب لمواجهة ايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باير ليفركوزن وميلان في دوري أبطال أوروبا