أعلن الإيطالي كونتي مدرب فريق نابولي عن تشكيل فريقه في مباراة كومو المقرر لها اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي. 

تشكيل نابولي 

واستعاد فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه المريح على ضيفه مونزا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة السادسة من موسم 2024-2025.


بوليتانو وكفاراتسيخيليا يقودان نابولي للفوز
افتتح ماتيو بوليتانو التسجيل لنابولي في الدقيقة 22، بعد تمريرة رائعة من خط الوسط، تلاها هدف تعزيز الفارق الذي جاء عن طريق النجم الجورجي خفيشا كفاراتسيخيليا في الدقيقة 33، بعد هجمة مرتدة سريعة.

نابولي سيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه منذ البداية، مستغلاً ضعف دفاعات مونزا.

نابولي في القمة ومونزا يتعثر

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 13 نقطة من أصل 6 مباريات، محققاً 4 انتصارات وتعادلاً واحداً وهزيمة، ليقفز إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً. في المقابل، تراجع فريق مونزا إلى المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري، مكتفياً بثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.

آمال نابولي في المنافسة
يعزز هذا الانتصار آمال نابولي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، الذي حققه في الموسم الماضي، حيث يقدم الفريق أداءً قوياً هذا الموسم تحت قيادة مدربه رودي غارسيا، ويواصل بناء زخم قوي في مشوار الدفاع عن اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كونتي نابولي الدوري الإيطالي كومو اخبار الدوري الإيطالي تشكيل نابولي الدوری الإیطالی نابولی فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي