حرص رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وعدد من أئمة وخطباء المسجد الحرام، على زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به أمس أثناء أدائه صلاة الجمعة بالمسجد الحرام.

واطمأن الشيخ السديس وكل من الشيخ الدكتور فيصل غزاوي، والشيخ الدكتور عبدالله الجهني، والشيخ الدكتور ياسر الدوسري، على صحة الشيخ المعيقلي، داعين الله أن يمن عليه بالشفاء والصحة.

من جهته، أعرب الشيخ ماهر المعيقلي عن شكره لرئيس الشؤون الدينية والأئمة الحاضرين على هذه البادرة، مؤكدًا أن سؤال الشيخ السديس واطمئنانه كان لها الأثر الطيب، مثمنًا حرصه ومتابعته المستمرة والدائمة لأئمة وخطباء الحرمين الشريفين.

وكانت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي أصدرت أمس الجمعة بيانًا قالت فيه، إن الشيخ ماهر المعيقلي تعرض لإعياء وإرهاق في آخر خطبة الجمعة وأول الصلاة، ولم يستطع بعدها إكمال الصلاة.

وبحسب بيان رئاسة الحرمين؛ فقد قال المتحدث الرسمي لرئاسة شئون الحرمين، أن رئيسها الدكتور عبد الرحمن السديس، تدخل وآم الناس في صلاة الجمعة، مبينة أن المشروع في مثل ذلك أن يتأخر الإمام ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السديس الشیخ الدکتور

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ ٧ أشخاص أصيبوا أثر سقوط مصعد بعقار سكني بمنطقة المهندسين، وكلفت بانتداب لجنة هندسية لفحص المصعد والتأكد من صلاحيته للعمل، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.


تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا، بسقوط مصعد بداخله عدد من الأشخاص في منطقة المهندسين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإنقاذ البرى إلى المكان، وتبين سقوط اسانسير العقار، وجرى اخراج المصابين ونقلهم الى المستشفى، واستعملت النيابة عن الحالة الصحية لهم. 

ويجري فحص المصعد فنيا لبيان سبب سقوطه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • الشؤون الدينية تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • ألمانيا تُجدد موقفها الداعم لمغربية الصحراء
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع