كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى، برئاسة  طارق عمار، لاعب كرة اليد عبد الرحمن أشرف رشاد، الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ والتى أقيمت فى تونس.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد"

و أقام لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد ممر شرفى، لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف،و ذلك خلال مران الفريق بالصالة المغطاة المقام بالمدينة الرياضية.

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد  اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة، النائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة،محمد سعيد عضو مجلس الإدارة، أحمد رزق عضو مجلس الإدارة، فؤاد عمار عضو مجلس الإدارة، محمد موسى المدير التنفيذى وعبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالإتحاد المصرى ومحمد أبورفاعى  رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

و أشاد طارق عمار، بالمجهود الذى بذله إبن بورسعيد مع المنتخب الوطنى، مما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا مؤكدًا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه.

و طالب رئيس بورسعيد،اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية،حتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادى.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف،الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد،على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى،مؤكدًا على أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عمار لاعب كرة اليد بطولة أفريقيا بطولة أفريقيا لكرة اليد مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا

تاريخيًا .. نالتعرض فريق برشلونة الإسباني لكرة اليد لخسارته الأولى في بطولات اللعبة ، من فريق خارج القارة الأوروبية ، بعدما خسر أمام الأهلي مساء اليوم في مواجهة برونزية مونديال الأندية.
 

محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك


وحقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي انتصارًا تاريخيًّا على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏لبطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».‏

أقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وتفوق من البداية ‏بفضل الدفاع المحكم والاستحواذ الإيجابي وتألق محمد إبراهيم في حراسة المرمى، وتصدى للعديد من الكرات مع أداء قوي من جانب ‏إبراهيم المصري وعبد الرحمن فيصل ومحمد لاشين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 18-15.‏

واستمر الأداء المميز للاعبي الفريق في الشوط الثاني مع تألق كبير لأحمد عادل وياسر سيف وعمر سامي، مع قيادة فنية مميزة من ‏جانب ستيفان مادسن ليواصل الفريق هيمنته وينهي المباراة بالفوز بنتيجة 32-29 ليحصد المركز الثالث وبرونزية المونديال.‏

وضمت قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - ‏محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ‏ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد‎.‎

مقالات مشابهة

  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي