موقع 24:
2024-10-04@18:31:30 GMT

بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في "تشامبيونتشيب" 8 مباريات

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في 'تشامبيونتشيب' 8 مباريات

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مهاجم بريستون نورث إند، ميلوتين أوسمايتش، 8 مباريات، وفرض عليه غرامة مالية قدرها 15 ألف جنيه إسترليني، بسبب عضه أحد لاعبي فريق منافس.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا، أن الحادثة وقعت في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب"، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال متحدث رسمي باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "أكد المهاجم أنه ارتكب فعل عنيف في الدقيقة 87 من خلال عض منافسه".

فيديو: "عضة جديدة".. لاعب يعيد إلى الأذهان اعتداءات سواريز - موقع 24أعاد لاعب فريق بريستون الإنجليزي، ميلوتين أوسماييتش، ذكريات حادثة نجم برشلونة السابق، وإنتر ميامي الحالي، لويس سواريز، بعد قيامه بـ"عض" لاعب بلاكبيرن روفرز، أوين بيك.

وأضاف: "فرضت لجنة تنظيمية مستقلة العقوبات عقب جلسة استماع، وسيتم نشر أسبابها المكتوبة في أقرب وقت".

ومن الممكن أن يلتقي الثنائي بيك وأوسماييتش مرة أخرى هذا الشهر، حيث اختير أوسماييتش في قائمة منتخب مونتينيغرو، التي ستواجه ويلز في دوري الأمم 14 أكتوبر (تشرين الأول).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023