قال أحمد فرغلي، منسق عام محافظة القاهرة بحياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، من أهم المبادرات التي تفاعل المواطن معها بشكل مباشر، حيث انطلقت في محافظة القاهرة بمنافذ متحركة، وغدا تبدأ الشوادر الثابتة.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع أميرة قمر، مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن المنافذ المتحركة تصل إلى 4 أماكن، وعدد السيارات يزيد حسب الكثافة السكانية وطلبات ورغبات المواطنين.

وأكد أن هذه المنافذ تبيع لحم مستورد بسعر 158 جنيها، بينما اللحم البلدي المجمد بسعر 210 جنيهات، وغدا سيتم توفير شوادر ثابتة لبييع اللحم البلدي الطازجة بسعر 310 جنيهات.

وأشار إلى أن المنافذ موجودة في السيدة عائشة والمعادي والسلام والعباسية، منذ انطلاق المبادرة من أسبوعين، موضحا أن عدد المنافذ موجود حسب المنطقة، كما أن السيارت ستجوب القاهرة كاملة.

ولفت إلى أنه يوجد مناطق مثل المرج وحلوان يعاد تكرار السيارات فيها لأن الضغط فيها كثير، متابعا أن هناك إقبالا كبيرا جدا من المواطنين، وحياة كريمة تستهدف الطبقة الأكثر احتياجا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة توفير اللحوم حياة كريمة اللحوم والدواجن محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع

تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في عدة مناطق على مستوى الجمهورية ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة 

وقال أسامة عبد القادر، منسق عام حياة كريمة في الشرقية، إن مؤسسة حياة كريمة توفر لحوم بلدية طازجة بأسعار مخفضة حيث وصل سعر الكيلو إلي 310 جنيهات واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضاف عبد القادر في تصريحات لـ«الوطن» أن المبادرة قد شهدت إقبال من المواطنين  بمدينة الزقازيق، مشيرا إلى أنه مستهدف الاستمرار في هذه المبادرة وانتشارها في جميع مراكز المحافظة عن طريق الشوادر الثابتة أو العربات المتنقلة ويشارك في عملية التنظيم مجموعة كبيرة من متطوعي حياة كريمة بالشرقية.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتقدم مبادرة حياة كريمة لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع