واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العياط نيابة الجيزة مركز شرطة العياط مدير مباحث الجيزة أجهزة وزارة الداخلية ميناء القاهرة الجوي

إقرأ أيضاً:

القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على فني تحاليل؛ المتهم بالاستيلاء على محادثات خاصة من هاتف طبيب يعمل لديه وابتزازه بدائرة مركز شرطة العياط.

فني تحاليل يبتز طبيبا في العياط

تلقى المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من طبيب يتهم فيه فني تحاليل يعمل لديه؛ لقيامه بابتزاه عقب حصوله على محادثات من هاتفه أثناء قيامه بترتيب بعض التطبيقات والبرامج، حيث قام بتصوير المحادثات الموجودة على الهاتف بين الطبيب وبعض السيدات التي يترددن على العيادة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • سرقة دولارات ودراهم من طائرة.. والداخلية تضبط اللص بميناء القاهرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • استجواب فني تحاليل ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • التحقيق مع فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر