24 مسيرة جماهيرية في ريمة دعماً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

73 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة، مسيرات حاشدة غضب ووفاء لشهيد القدس المجاهد السيد حسن نصر الله، تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

واحتشد الآلاف من ابناء المحافظة بكافة اطيافهم في 73 ساحة في مدن ومناطق متفرقة بمديريات مربعات المدينة والجنوبي والشمالي والشرقي.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، وصور أمين حزب الله الشهيد المجاهد حسن نصر الله، ورددوا الهتافات والشعارات المنددة بالدعم الأمريكي اللا محدود وتواطؤ الأنظمة الغربية مع هذا الكيان الصهيوني الغاصب، الذي يرتكب مجازر الإبادة الجماعية والتدمير والتهجير بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدوا أن دماء شهيد الإنسانية السيد حسن نصر الله وكل شهداء الأمة ستكون دافعا لمواصلة النضال والسير على درب الجهاد حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.

وشارك في مسيرة مربع المدينة بساحة شارع الميناء وزيرا النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم والكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف حسن، ووكيل اول المحافظة احمد البشري ووكلاء المحافظة وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات امنية وعسكرية ومدراء مكاتب تنفيذية وهيئات ومؤسسات.

وعاهد بيان صادر عن مسيرات أبناء محافظة الحديدة حارس البحر الاحمر، شهيد الإسلام والإنسانية والقدس على مواصلة درب الجهاد حتى تحقيق النصر.

وبارك عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة.

وأشار البيان الذي تلاه نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى أن عملية الوعد الصادق الثانية نسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة.. وأكدت مجددا أنه ودفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت.

وجدد تأكيد ابناء المحافظة على مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة الباسلة وعدم خذلانهم مهما طالت المعركة، ومهما كانت التضحيات.

وبارك البيان عمليات الإسناد والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمقاومة اللبنانية والعراقية على كيان العدو المحتل.

مقالات مشابهة

  • محافظة عمران تشهد 44 مسيرة حاشدة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ووفاءً لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • 75 مسيرة جماهيرية حاشدة في إب دعماً وإسناداً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 33 مسيرة جماهيرية ووقفة في المحويت نصرةً للشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للرد الإيراني في عمق العدو الصهيوني
  • محافظة إب تشهد 75 مسيرة حاشدة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 73 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • صور| مسيرة لطلاب جامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للعملية الإيرانية
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني