تعاقد الفنان مصطفى شعبان على المشاركة في بطولة مسلسل «حكيم باشا»، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من إنتاج سينرجي، ومن المقرر أن تقدم البطولة النسائية أمامه الفنانة سهر الصايغ، ويعتبر هذا هو التعاون الثاني على التوالي الذي يجمعهما بعد مسلسل المعلم في رمضان 2024، والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مشاركة مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني 2025

ويشارك الفنان مصطفى شعبان مع الفنانة سهر الصايغ بالموسم الرمضاني المقبل بمسلسل صعيدي لأول مرة، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، وذلك بعدما جمعهما ديو مميز فى الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت مشاهدهم مؤشر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، والذى كانت تدور أحداثه فى اطار شعبي اجتماعي تشويقي، وشارك فى بطولته كل من هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد عبدالله محمود، سلوي خطاب.

فيلم سهر الصايغ «لعل الله يراني»

جدير بالذكر، أن الفنانة الفنانة سهر الصايغ تشارك في فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين من خلال الفيلم الروائي الطويل بعنوان «لعل الله يراني»، والذى يقدم العديد من الرسائل الانسانية خلاله، ومن إخراج محب وديع، وتم عرضه فى حفل الافتتاح، ضمن الأفلام المنافسة على جائزة أحمد الحضري لأفضل فيلم مصري قصير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سهر الصايغ مصطفى شعبان مهرجان الاسكندرية السينمائي لطفي لبيب نيللي مصطفى شعبان سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ: «لعل الله يراني» فكرته مختلفة.. ورسالة الفيلم وراء مشاركتي

عٌرض الفيلم المصري «لعل الله يراني» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، مساء اليوم الأربعاء، داخل سينما «أمير» بمحافظة الإسكندرية.

وأقيمت ندوة نقاشية بعد عرض الفيلم القصير بحضور بطلته الفنانة سهر الصايغ التي حظت بعاصفة من التصفيق عقب انتهاء العرض مباشرة، حيث قالت الفنانة الشابة إنها تحمست لفكرة الفيلم لأنها منطقة جديدة عليها، وتحديدا قالب الفتاة المقبلة على إنهاء حياتها.

أسباب مشاركة سهر الصايغ بفيلم لعل الله يراني

وأضافت خلال ندوتها فى مهرجان الاسكندرية السينمائي: الفيلم يكشف أن الإنسان قد يدخل في نفق مظلم يدفعه لفقدان الأمل، ويوضح أيضا الطريق الذي يخرجه إلى النور، والحقيقة أن هناك شخصيات في الفترات المظلمة قد تعتقد أن الله لا يراها، ومن هنا جاء اسم الفيلم.

وأوضحت أنها تتحمس للمشاركة في الأفلام القصيرة حين تجد بها رسائل فنية، وهو ما حدث في فيلم «لعل الله يراني» الذي أعجبت بفكرته منذ الوهلة الأولى

وعن تحمسها للفيلم قالت سهر الصايغ: عندما أشارك في فيلم قصير احب يكون به رسالة وكلنا شوفنا ان مؤخرا في ناس كتير بتقبل علي انهاء حياتها، فلذلك الفيلم يحمل رسالة هامة، وأنا بشكر مهرجان الإسكندرية والقائمين عليه لمجهوداتهم.

تفاصيل فيلم لعل الله يراني

وتدور أحداث الفيلم حول «دينا» التي تتوهم بأنها مجرد رقم في الحياة، تُشعر دوما بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بتفاصيل حياتها، حيث دفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى الانتحار، وقبله نشرت آخر كلماتها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة: أحببت الجميع، ولم يحبني أحد لذلك، حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!.. ولكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

مقالات مشابهة

  • سهر الصايغ: «لعل الله يراني» فكرته مختلفة.. ورسالة الفيلم وراء مشاركتي
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد