عٌرض الفيلم المصري «لعل الله يراني» ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، مساء اليوم الأربعاء، داخل سينما «أمير» بمحافظة الإسكندرية.

وأقيمت ندوة نقاشية بعد عرض الفيلم القصير بحضور بطلته الفنانة سهر الصايغ التي حظت بعاصفة من التصفيق عقب انتهاء العرض مباشرة، حيث قالت الفنانة الشابة إنها تحمست لفكرة الفيلم لأنها منطقة جديدة عليها، وتحديدا قالب الفتاة المقبلة على إنهاء حياتها.

أسباب مشاركة سهر الصايغ بفيلم لعل الله يراني

وأضافت خلال ندوتها فى مهرجان الاسكندرية السينمائي: الفيلم يكشف أن الإنسان قد يدخل في نفق مظلم يدفعه لفقدان الأمل، ويوضح أيضا الطريق الذي يخرجه إلى النور، والحقيقة أن هناك شخصيات في الفترات المظلمة قد تعتقد أن الله لا يراها، ومن هنا جاء اسم الفيلم.

وأوضحت أنها تتحمس للمشاركة في الأفلام القصيرة حين تجد بها رسائل فنية، وهو ما حدث في فيلم «لعل الله يراني» الذي أعجبت بفكرته منذ الوهلة الأولى

وعن تحمسها للفيلم قالت سهر الصايغ: عندما أشارك في فيلم قصير احب يكون به رسالة وكلنا شوفنا ان مؤخرا في ناس كتير بتقبل علي انهاء حياتها، فلذلك الفيلم يحمل رسالة هامة، وأنا بشكر مهرجان الإسكندرية والقائمين عليه لمجهوداتهم.

تفاصيل فيلم لعل الله يراني

وتدور أحداث الفيلم حول «دينا» التي تتوهم بأنها مجرد رقم في الحياة، تُشعر دوما بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بتفاصيل حياتها، حيث دفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى الانتحار، وقبله نشرت آخر كلماتها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة: أحببت الجميع، ولم يحبني أحد لذلك، حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!.. ولكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سهر الصايغ مهرجان الاسكندرية فيلم لعل الله يراني سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

"حماس" تبارك الصواريخ الإيرانية وتقول إنها رد مشرف ورسالة قوية

صفا

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عملية إطلاق الصواريخ البطولية التي ينفّذها حرس الثورة الإسلامية في إيران، على مناطق واسعة من أراضينا المحتلة، رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعوب المنطقة، وانتقاماً لدماء شهداء أمتنا الأبطال؛ الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد سماحة السيّد حسن نصر الله، والشهيد اللواء عبَّاس نيلفوروشان.

 
وأكدت "حماس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، مساء يوم الثلاثاء، أنَّ "هذا الرَّد الإيراني المشرّف هو رسالة قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية، على طريق ردعهم وكبح جماح إرهابهم، فقد تجاوزت جرائمهم وغطرستهم وانتهاكاتهم للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية كلّ الحدود. 

وأضافت: "نسجّل اعتزازنا بالإخوة في الجمهورية الإسلامية في إيران، وتقديرنا لوقوفهم في وجه الغطرسة الصهيونية المنفلتة، وانحيازهم إلى قيم العدالة ومظلومية شعبنا الفلسطيني، والشعب اللبناني ومصالح الأمَّة العليا المتمثّلة بإنهاء الاحتلال وردع العدو الصهيوني الفاشي".

ودعت كافة الدول والشعوب والأحزاب وكل قوى أمّتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً، والتصدّي للجرائم والمشروع الإسرائيلي العدواني التوسعي، الذي يستهدف الجميع، والعمل بكافة السبل لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال الفاشي.

مقالات مشابهة

  • أبطال «لعل الله يراني»: الفيلم يحارب فكرة الانتحار
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • ماذا وراء الهجوم الإسرائيلي على لبنان؟.. خبراء يجيبون
  • "حماس" تبارك الصواريخ الإيرانية وتقول إنها رد مشرف ورسالة قوية