كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل جديدة تتعلق بالتحقيقات الجارية مع الثنائي رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد بشأن "احتفال النوم" الذي قاموا به بعد إحرازهما ركلات الترجيح في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، والتي انتهت بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

وأكد مصدر من النادي، في تصريحات صحفية، أن الأهلي لم يقرر فرض أي عقوبات قاسية على اللاعبين حتى الآن، رغم ما تم تداوله حول اتخاذ إدارة النادي إجراءات ضدهم بسبب هذه الواقعة.

هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟ تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف

كما أشار المصدر إلى أن احتفال رامي ربيعة لم يكن تقليلا من الزمالك، بل هو احتفال تقليدي بالنسبة له، حيث اعتاد على القيام به كوسيلة للتعبير عن حبه لابنته علياء بعد كل هدف يحرزه.

وأوضح المصدر أن احتفال عمر كمال عبد الواحد كان يوجه رسالة لأخت خطيبته، مشددا على أنه لم يقصد أي إهانة للزمالك، الذي يحظى باحترامه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي النادى الاهلى رامي ربيعة مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي

علق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أزمة قميص مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بركلات الترجيح في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية: "القميص الذي خضنا به كأس السوبر الإفريقي ليس القميص الأساسي، وانتظروا قميص الزمالك الأبيض الجديد يليق بالنادي يوم 20 أكتوبر المقبل".
وتابع: "لا أحب الظهور كثيراً لأن الطبيعي أن نادي الزمالك يحصد بطولات كنا ننام ونصحى نحصد بطولة، في فترة حصدنا 7 بطولات في سنة ونصف".
وأكمل: "الناس تقول أننا نبالغ في الاحتفال، هذه ليست مبالغة في الاحتفال نريد الجماهير تكون سعيدة وهذه البداية للفترة المقبلة، من شهر مارس حصدنا الكونفدرالية وحدث ظروف في النادي وقدرنا نعود بالسوبر الإفريقي".
وأتم: "كلنا استفدنا من نادي الزمالك كلاعبين، والكل يشاور عليك بسبب الزمالك، يجب أن نكون متواجدين في المحنة، هذه البطولة لم تكن وليده اللحظة، أحي المنظومة بالكامل أصبحنا عائلة واحدة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال