المسلة:
2024-10-04@17:23:00 GMT

التخطيط: لانية لتأجيل التعداد السكاني

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

التخطيط: لانية لتأجيل التعداد السكاني

4 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن عبد الزهرة الهنداوي، متحدث وزارة التخطيط، مساء، الجمعة، عن اكتمال جميع الاستعدادات لإجراء التعداد العام للسكان والمساكن، المقرر إجراؤه يومي 20 و21 من شهر تشرين الثاني المقبل.

وأوضح الهنداوي في حديثه، أنه “تم تحقيق تقدم ملحوظ في عمليات الترقيم والحصر التي بدأت في جميع المحافظات اعتبارًا من الأول من شهر أيلول الماضي، ومن المؤمل أن تنتهي هذه العمليات قبل نهاية الشهر الجاري”.

وأكد الهنداوي أنه “لا توجد أي نية لتأجيل التعداد، مشددًا على اكتمال الإجراءات والمتطلبات اللازمة لإجراء التعداد في مواعيده المحددة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية

لقيت طفلة من العزبة الغربية بشبين الكوم بمحافظةالمنوفية  مصرعها خلال التجهيز لعملية لوز داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بمحافظة المنوفية.
ومن جانبه اتهم والد الفتاة المستشفى في التسبب لوفاة نجلته وذلك أثناء تجهزها لإجراء جراحة اللوز والتي توفيت قبل إجراؤها العملية وبعد تلقيها حقنة البنج.
وناشد والد الطالبة السلطات المعنية بالتحقيق السريع في الواقعة وكشف ملابساتها.

ومن جانبه، أوضح مصدر طبي لبوابة الفجر أن الطالبة تدعى مريم محمود عمرها ١٣ عاما، وقد توجهت للمستشفى  لإجراء عملية اللوز وتوفيت بعد تلقيها حقنة البنج، ويتم الآن استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد بورود بلاغ بوفاة طفلة تدعى مريم محمود ١٣ عاما أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية "اللوز" داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم، وجار التحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • التخطيط لجولة ثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • بدء جلسة "الشيوخ" لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية
  • الجبو: لن يُبَت في ملف الضريبة إلا بعد اكتمال تشكيل مجلس الإدارة خلال 10 أيام
  • التخطيط: التعداد العام سيظهر معدلات الالتحاق بالتعليم والبطالة
  • «الشيوخ» يدعو أعضاءه لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • الجبو: لن يبت في ملف ضريبة الدولار إلا بعد اكتمال تشكيل مجلس إدارة المركزي
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم