شهدت محافظة  بني سويف إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بمبادرة حياة كريمة خلال لقائه مع محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» إن المبادرة انطلقت اليوم لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، فيما يبلغ سعر اللحمة 185 جنيهًا، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى محاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذًا، وستعمل جميع المنافذ والشوادر على توفير اللحوم البلدية والدواجن، ونحاول توفير هذه المنافذ في جميع مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة يكمن في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب».

وأردف: «اللحوم نفدت خلال دقائق، حيث حاول الجميع الشراء بأقصى ما يمكن، وقد أبدى الناس ارتياحهم للسعر وطالبوا بتوفير كميات أكبر من اللحوم في الأيام المقبلة». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللحوم والدواجن حياة كريمة بني سويف بأسعار مخفضة حیاة کریمة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة المبادرة التي أطلقتها قبل أيام لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

حياة كريمة في حي الأسمرات 

وتواجدت الثلاجات المتنقلة من مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار أقل من مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة «القيصر» في حلوان وحي الأسمرات والعديد من المناطق.

وأشاد عدد من المواطنين بالمبادرة؛ إذ يُعرض كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيها، والفراخ بـ112 جنيها، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وقالت إحدى السيدات إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار جيدة مقارنة بنظيرتها في السوق.

مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 

وأضافت إحدى السيدات أن تواجد المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا وانتشارها بشكل واسع يعد مواجهة لجشع التجار الذين يبعون اللحوم بضعف الأسعار الموجودة في المبادرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة في دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا