تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة.
 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.


بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على (١٦٨٠ دولار أمريكى - ٤٥٠ يورو - ١٣٤ دينار أردنى - ٦٤٥ درهم إماراتى - ٦٠٠٠ دينار عراقى - ٤٤٠ ليرة تركى - ٧٢٠ دينار صربى - 440 بات تايلاندى - ١٠٠ رنجت ماليزى - ٢٥ ألف ريال كمبودى).. متحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. 
تم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

Screenshot_2024-10-04-17-42-32-50_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae Screenshot_2024-10-04-17-42-19-39_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بميناء القاهرة الجوي الركاب طائرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يشيد بأداء ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة الدولي

أشاد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني بالأداء المتميز والاحترافية العالية لضباط المراقبة الجوية في إدارة الحركة الجوية، والتي شهدت تضاعفا مفاجئا في عدد الرحلات الجوية، نتيجة لإغلاق المجال الجوي في بعض الدول وتحويل مسار العديد من رحلات شركات الطيران للمرور بالمجال الجوي المصري، وذلك فى ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها المنطقة أمس، والتي زادت من كثافة الضغط على المجال الجوي المصري.

توفير بيئة آمنة للمسافرين وشركات الطيران

وأشار وزير الطيران إلى مهارة الكوادر البشرية العاملة بمجال الملاحة الجوية والتي أثبتت كفاءتها العالية في التعامل مع هذا الموقف الإستثنائي، حيث تمكنوا من إدارة حركة الطائرات بكل سهولة ويسر، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمان، مؤكدًا أهمية دور المراقبة الجوية في الحفاظ على سلاسة وانسيابية الحركة الجوية، وتوفير بيئة آمنة للمسافرين وشركات الطيران.

وزبر الطيران: الكوادر البشرية العاملة بمجال الملاحة الجوية أثبتت كفاءتها العالية

كما تقدم وزير الطيران المدني بالشكر لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني على جهودهم الحثيثة فى الحفاظ على سلامة وراحة المسافرين وسرعة التعامل، عقب تحويل مسار العديد من الرحلات الجوية القادمة من الأجواء المجاورة إلى مطارات مصر، وفي مقدمتها مطار القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • وزير الطيران يشيد بأداء ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة الدولي
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • وزارة الطيران: المجال الجوي المصري آمن.. ورفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي