بوابة الفجر:
2024-10-04@16:32:59 GMT

هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

يدرس مسئولو برشلونة الإسباني بقيادة رئيسه خوان لابورتا ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي الحالي إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يرغب في ضم نيمار

ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيمار يرتبط بالعودة مجددًا إلى برشلونة بعد رحيله عن صفوف الفريق في صيف 2017 نحو باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار دا سيلفا في صيف 2025.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا يسعى لإبرام صفقة تصبح بمثابة القنبلة للاحتفال بالعودة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو.

بفوز تاريخي.. الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية سوبر جلوب بعد الفوز على برشلونة الأسباني نبأ سار لجماهير برشلونة بشأن داني أولمو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا يرغب في إبرام هذه الصفقة لتصبح دفعة لحملة إعادة انتخابه رئيسًا للنادي الكتالوني مرة أخرى.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن اسم نيمار يظهر مجددًا ضمن اهتمامات برشلونة بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهتمامات الانتقالات الصيفية الهلال السعودي البرازيلي نيمار باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا برشلونة الصحیفة الإسبانیة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب نيمار جونيور في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن برشلونة قرر إبرام صفقة صادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي في صفقة انتقال حر.

Barcelona is considering signing Neymar in 2025 which would be an attractive move for the Brazilian who wants to get fit and ready for World Cup 2026. ????????

The club’s strong relationship with Neymar’s agent, Pini Zahav, could also facilitate the move. #FCBhttps://t.co/GlXUtNGv3a

— World Soccer Talk (@worldsoccertalk) October 3, 2024
وأوضحت: "الرغبة من الجانبين كبيرة في إتمام عملية الانتقال، إذ أنه بالنسبة إلى برشلونة سيكون تدعيم قوي للفريق".
وأضافت: "من جهته يأمل نيمار جونيور أن يعود إلى كامب نو، ليحصل على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026".
وأشارت إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الهلال السعودي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للاعبين البدء في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع أندية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم، وهذا يعني أن اللاعب المخضرم قد يبدأ محادثات مع البرسا في وقت مبكر من يناير (كانون الثاني) 2025.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟