شاركت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور على هامش تواجدها بمهرجان ظفار الدولي في سلطنة عمان، اليوم الجمعة، مشيرة إلى جمال الطبيعة بها.

وظهرت إلهام شاهين بإطلالة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» تتماشي مع الزي العماني، قائلة: «جمال الطبيعة فى صلاله وقت الغروب».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

تكريم إلهام شاهين في سلطنة عمان

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بالتكريم على هامش مهرجان ظفار الدولي الذي أقيم في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عن مسيرتها الفنية.

وشاركت إلهام شاهين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكرا سلطنة عمان، سعدت جدا جدا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله، شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان».

وأضافت: «كما أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتى و احترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، وتمنياتى لكم بكل التوفيق».

كما عبرت شاهين، عن استيائها وحزنها من الأوضاع المشتعلة وكثرة الحروب في المنطقة العربية.

إلهام شاهين تعبر عن استيائها من الحروب بالمنطقة العربية

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان، أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

وقالت إلهام شاهين: «مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، إحنا كلنا في مصر والأمة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان».

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين الفنانة إلهام شاهين أعمال إلهام شاهين حلقة الهام شاهين الهام شاهين و هالة صدقي زواج الهام شاهين والدة إلهام شاهين إلهام شاهين السيرة رد الهام شاهين الهام شاهين الدين إلهام شاهین عبر حسابها سلطنة عمان فی سلطنة

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"

حل اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري إنطلاق فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا في المسرح المكشوف بدار الأوبرا، وكانت الفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي من أبرز النجوم المكرمين في حفل الإفتتاح.


إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: الوطن العربي لن يرضى ولن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية


حرصت الفنانة إلهام شاهين على إلقاء كلمة بعد تسلمها جائزتها من حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما، وعبرت عن حزنها لما يحدث في العالم من حروب، حيث قالت:
"قلوبنا حقيقي موجوعة ونفسي كلنا نوصل صوتنا للعالم كله إن إحنا الشعوب العربية بننادي بالسلام ثم السلام ثم السلام".

 

وتابعت "شاهين" معلقةً على الأحداث الجارية في دولة فلسطين:
"الحل بسيط وممكن يحصل وهو حل الدولتين يبقى في دولة فلسطين وإسرائيل برضو تبقى موجودة".

الفنانة إلهام شاهين من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 


وأنهت الفنانة إلهام شاهين كلمتها بتوجيه رسالة لنتنياهو قائلةً:
"ياريت ياريت العقلاء في العالم كله يضغطوا على هذا الشخص هذا النتنياهو اللي كل كلامه إستعلاء وغرور ومناداة بالحرب بيتعالى بما يملك من أسلحة وتكنولوجيا حديثة، لكن مهما مر الوقت لازم يفهم هو ومن يموّله ومن على شاكلته إن الوطن العربي لن يرضى ولن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية.

الفنانة إلهام شاهين نبذة عن مهرجان أيام الدولي للمونودراما

يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»