الأسبوع:
2024-10-04@16:33:04 GMT

جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن حبه لفريقه الحالي عميق، لكن الأمور بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي لازالت غير واضحة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن جوارديولا، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة منذ توليه مهمة تدريب الفريق في عام 2016، سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت الذي جرى تجديد عقده في أكثر من مناسبة قبل فترة وجيزة من نهاية العقد السابق، فإن التكهنات تدور مجددا حول إمكانية استمراره.

وقال مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "أنا جزء من ذلك النادي، له مكانة عميقة في داخلي".

وأضاف: "أحب ذلك النادي ودائما كانت الأمور كذلك، لا يمكن أن يكون الأمر مختلفا بالطريقة التي يعاملونني بها منذ اليوم الأول، لقد أعطوني الكثير".

وتخطط مجموعة من مشجعي مانشستر سيتي إلى رفع لافتة في مباراة الفريق أمام فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي غدا السبت، في محاولة لإقناع المدرب البالغ من العمر 53 عاما بالبقاء في الفريق.

وقال جوارديولا: "يجب عليهم أن يجلبوا لي الفاتورة لدفع ثمن تلك اللافتة، لا أريدهم أن ينفقوا الأموال لهذا السبب، لكن ماذا يمكنني قوله، شكرا لكم جزيلا".

وأضاف: "لقد وقعت في حب هذا النادي منذ اليوم الأول لي هنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا