تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود حملات حي جنوب، اليوم الجمعة، لإزالة الإشغالات والتعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية.

وشن حي جنوب الجيزة حملات مكبرة لتحقيق الانضباط بمنطقة جمال عبد الناصر، بنطاق قطاع المنيب، أسفرت عن إزالة 31 كشكا مخالفا مقامة على الطريق العام، وتعيق حركة المارة والمركبات وتعكس مظهر غير حضاري.

رفع إشغالات وبروزات من الطريق العام

كما شملت الحملات رفع 320 حالة إشغال وبروزات متنوعه ما بين أوتاد حديدية بالطريق العام واستاندات بنهر الطريق وترابيزات وكراسي وإشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين، وذلك بإشراف الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب، وتم التحفظ على الإشغالات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة شن حملات تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بأي تعدي على الطريق العام لتسهيل حركة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الجيزة المواطنين الإجراءات القانونية الطریق العام

إقرأ أيضاً:

حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة حي شرق بحملة إزالة حازمة بناءً على تعليمات اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق وتحت إشراف سكرتير عام الحي بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وإدارة شرطة المرافق وبتوجيه من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

وتنفيذ حملة في منطقة باكوس، شملت شارع مصطفى كامل وشارع محطة السوق، حيث أسفرت عن ضبط 4 حالات إشغال متنوعة، و13 حالة من المخالفات القديمة (الهالك)، بالإضافة إلى إزالة جميع الإشغالات التي كانت تعيق حركة السير وفتح الطريق أمام المواطنين.

أكد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، أنه لن يُسمح بأي تعدٍ على الأرصفة والشوارع والميادين وأن الحملة تأتي في إطار الحرص على حقوق المواطنين ومنع التعديات التي تشمل سرقة الكهرباء واستغلال المرافق العامة بشكل غير قانوني.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • لتحقيق الانضباط..حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية