تباشر نيابة شمال القاهرة الكلية، التحقيقات مع عاطلين متهمين بقتل ممرض في ، حيث تم اصطحاب المتهمين الي مسرح الجريم بـ"منطقة الزاوية الحمراء" لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية وأمرت بإجراء تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه" لأشلاء المتوفى ومضاهاتها بالصفة الوراثية لأهله وصرحت بدفن الأشلاء وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

قرار جديد بشأن واقعة مقتل  ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء

وقال المتهم الرئيسي وهو ممرض صديق المجني عليه إنه نظرا لعلمه بثرائه خطط لاستدراجه وطلب فدية مالية من أهله لحل مشكلاته المادية.

وأضاف المتهم أنه في يوم الواقعة استدرج المجني عليه من خلال إرسال رسالة نصية له عبر الواتساب يعرض عليه أنه وجد بعض العملاء الذين يريدون عمل جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضاف المتهم أن المجني عليه كان يثق فيه واستجاب لطلبه وفي هذا الوقت كان قد اتفق مع صديق له من منطقة الزاوية الحمراء ووضعوا خطة جريمتهم وجهزوا الشقة التي سيحتجزوا المجني عليه فيها وأدوات التكبيل.

وأوضح المتهم أنه بعد استقبال المجني عليه أوهمه بأن الشقة محل احتجازه ستكون محل إقامته لحين إنهاء عمله وما أن دخل إليها حتي فوجئ بالمتهم الثاني ثم أمسكوا بالمجني عليه وكبلوه في كرسي ووضعوا على فمه لاصقًا لكتم صوته.

وأشار المتهمون إلى أن المجني عليه قاموهم فتعدوا عليه بالضرب المبرح بعصا خشبية فأصابوه إصابات بالرأس والصدر وتوفي نتيجة ذلك فخشوا أن تنكشف جريمتهم فقاموا بتقطيع جسده إلى أشلاء وألقوها في الشارع

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الزاوية الحمراء غرفة عمليات النجدة مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا

قررت نيابة الخليفة الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس المتهم الهارب "نجل التربي"، في واقعة العثور علي سحر للاعب مؤمن زكريا باحدي مقابر الإمام الشافعي، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وتفحص النيابة عدد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها الفيديو الخاص بواقعة إبطال سحر لـ مؤمن زكريا، في مقابر الإمام الشافعي.

وتفحص أيضا النيابة الفيديو الخاص بالإعلامية ريهام سعيد التي تؤكد فيه أن أحد المتورطين في الواقعة طلب منها 5 ملايين جنيه لعرض فيديو تواجد مؤمن زكريا في المقابر خلال إبطال السحر.

وفي وقت سابق قررت النيابة حبس 3 متهمين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما قررت إخلاء سبيل صاحب الاستوديو.

وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. 

وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا
  • لمساومة أهله.. مقتل ممرض وتقطيع جثته وتوزيعها في شوارع الزاوية الحمراء
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • حبس نجل التربي المتهم بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام
  • عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)