بوابة الفجر:
2024-10-04@16:28:19 GMT

عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

أعلن يوسف حسن، مهاجم فريق الزمالك من مواليد 2003، اليوم رسميًا رحيله عن النادي وفسخ عقده مع القلعة البيضاء.

يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

ونشر اللاعب بيانًا عبر حسابه على "فيس بوك" قال فيه: "جمهور الزمالك العظيم، كان انضمامي لنادي الزمالك واحدًا من أحلامي التي تحققت، ولكن للأسف لم يحالفني التوفيق.

‏وأضاف: "الييوم تم فسخ تعاقدي مع النادي، ولا أعلم حتى الآن أين سيكون مستقبلي. أتمنى كل النجاح لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره الوفية."

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

وأكمل: "هناك الكثير بداخلي لكن التعبير عنه لن يغير شيئًا. تلقيت العديد من العروض، سواء من داخل مصر أو خارجها، وبمبالغ مغرية أكثر من الزمالك، لكنني اخترت الزمالك حبًا فيه وطمعًا في كتابة تاريخ مع النادي. ومع ذلك، تعرضت لظلم كبير لا يحتمله أحد بسبب مصالح شخصية."

واسترسل: "أرجوكم راجعوا تصريحات المدرب فيريرا الذي أكد أنني سأكون من أفضل اللاعبين في مصر وتم اختياري بالاسم. لن أغفر ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي، وسيأتي الوقت المناسب لكشف كل التفاصيل لتعرفوا كيف تحمون ناديكم من أصحاب المصالح الشخصية."

وختم قائلًا: "أراكم على خير، وأتمنى من الله التوفيق لي ولكم فيما هو قادم."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف حسن الزمالك اخبار الزمالك اللاعب يوسف حسن

إقرأ أيضاً:

الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك

أعلن محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، جاهزيته للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومباريات الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

ونشر الونش صورة له رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك والطبيب الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي، وكتب: "thank you، done".

وكان الونش قد غاب عن المشاركة في المباريات مع الزمالك في الموسم الماضي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخاص اللاعب برنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

وقد يظهر الونش مع الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلعب الفارس الأبيض في نصف النهائي مع فريق بيراميدز.

وسيلتقي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهاية مع الفائز من مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • "دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك
  • «تم تدميري ماديًا ونفسيًا».. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • 5 أدعية رددها بنية التوفيق والنجاح
  • الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء