المناطق_واس

أنهت أمانة منطقة القصيم تنفيذ (ميدان النخلة) الواقع في طريق عثمان بن عفان بمدينة بريدة، حيث وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم بتسمية الميدان باسم “ميدان النخلة “.

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94 18 سبتمبر 2024 - 12:19 مساءً أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال 16 سبتمبر 2024 - 12:28 مساءً

ويتميز تصميم الميدان بالهوية التراثية والمعمارية لمنطقة القصيم, كما يتضمن وضع راية التوحيد في واجهة الميدان ومن خلفه ثلاثة أعمدة متدرجة مستوحاة من المثلثات النجدية ونخلة واحدة بجانب الأعمدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد 30 سبتمبر 2024 - 12:11 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “ 19 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً

 

ومثّل إمارة منطقة الجوف في الاتفاقية وكيل الإمارة حسين آل سلطان، فيما مثّل شركة الجوف للتنمية الزراعية الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن باداود.

 

 

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العمل والتعاون في المهرجانات الوطنية وخدمة زوار وضيوف المنطقة.

 

 

وأكد سموه أهمية دور القطاع الخاص في مثل هذه الاتفاقيات في إيجاد التكامل في الأدوار بين القطاعات كافّة، وخاصة المبادرات النوعية.

 

 

وثمّن سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الجهود التي تقوم بها شركة الجوف للتنمية الزراعية في هذا الجانب، مؤكدًا أن الاتفاقية تترجم الشراكة المجتمعية، لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة، سائلًا الله تعالى أن يمدّ الجميع بعونه وتوفيقه.

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"