قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت النار على المواطنين بقطاع غزة، ولا زال يسمع دوي الانفجارات في مدينة رفح الفلسطينة، وهي ناجمة عن القصف المدفعي المتواصل تجاه المنطقة الشرقية للمدينة، والتي تتعرض منذ 6 مايو الماضي مع بدء العملية العسكرية على رفح الفلسطينية، إلى قصف متصاعد من المدفعية والطائرات الحربية الإسرائيلية.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته لقناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، دمرت مربعات سكنية في منطقة حي السلطان الذي يقع في حي المنطقة الغربية لرفح الفلسطينية، إلى جانب ذلك شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات استهدفت منزلا في مخيم البريج في المحافظة الوسطى ما أدى إلى ارتقاء شهيدتين وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن الآليات الحربية الإسرائيلية قصفت مخيم النصيرات، الأمر الذي أدى إلى سقوط شهيدة وإصابة آخرين، متابعًا: «في مدينة غزة شنت الطائرات الحربية مجموعة من الغارات استهدفت منزلا في جباليا شمال قطاع غزة، حتى اللحظة تم الإعلان عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجراح متفاوتة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال قطاع غزة الغارات الإسرائيلية رفح الفلسطينية القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلية أحدثت دمارا هائلا بلبنان

قال رمضان المطعني مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من بيروت، إن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شن منذ قليل 4 غارات جوية على مفترق طرق بين حي السلم وحي الليلكي، وهذه الغارات استهدفت أحد المباني السكنية، وعلى الفور جاءت قوات الدفاع المدني اللبناني إلى منطقة الاستهداف لبحث الأضرار وإخماد نيران هذه الغارات.

وأضاف «المطعني»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قبل هذه الغارات، كان هناك غارة أخرى في حي الشياح، استهدفت أيضا عددا من المباني السكنية بهذا الحي، وكانت هناك غارات إسرائيلية على منطقة معوض التي أحدثت بالمنطقة دمارا هائلا على مستوى المباني السكنية، وتم تسوية مبنى مكون من 12 طابقا بالأرض تمامًا، وسط عدد كبير من الشهداء والجرحى نتيجة هذه الغارات.

بعض الضربات على الجنوب اللبناني جاءت من الزوارق الحربية الإسرائيلية

وتابع: «بعض الضربات على الجنوب اللبناني جاءت من الزوارق الحربية الإسرائيلية»، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال استهدف إحدى المباني الخاصة بإعلام حزب الله.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلية أحدثت دمارا هائلا بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله رد على جميع العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل اختراق الأجواء اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعترض 3 مسيرات اجتازت الحدود من لبنان
  • "القاهرة الإخبارية": الطيران الإسرائيلي يدخل الجنوب اللبناني ويحلق على ارتفاع منخفض جدًا
  • الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت