شمسان بوست / حضرموت:

وقعت صباح يوم الخميس بديوان رئاسة جامعة سيئون اتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة وقطاع تلفزيون حضرموت لتعزيز التواصل الأكاديمي والإعلامي وإبراز نشاطات وأدوار الجامعة في خدمة المجتمع والنهوض به.



وقد وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، ومدير عام مكتب تلفزيون حضرموت فرع الوادي والصحراء الأستاذ أحمد محفوظ بن زيدان، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الجامعة وقطاع التلفزيون، وعكس جوانب الحياة الجامعية والاستفادة من الإمكانيات الأكاديمية المتخصصة الموجودة في الجامعة، وإبراز جهود جامعة سيئون في التأهيل والتدريب، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع من خلال بعض تخصصاتها النادرة والمميزة، وإظهار جوانب الإبداع لدى طلاب الجامعة ونشاطات كلياتها ومشاريعها المختلفة.



وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أنها بلا شك ستسهم في تعزيز العلاقات الأكاديمية والإعلامية، ونشر العلم والمعرفة بين الجمهور، مشيدا في الوقت ذاته برسالة تليفزيون حضرموت وما يقدمه من برامج هادفة، محملا مدير المكتب بالوادي نقل خالص تحياته لرئيس قطاع تليفزيون حضرموت الأستاذ مجاهد سالمين بن علي الحاج.

من جهته أكد مدير عام مكتب تلفزيون حضرموت فرع الوادي والصحراء الأستاذ أحمد محفوظ بن زيدان على أهمية هذه الشراكة بين جامعة سيئون وتلفزيون حضرموت في تعزيز الوعي العام بالتطورات الأكاديمية والثقافية في المنطقة، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تأتي من صميم رسالة تليفزيون حضرموت وواجبه تجاه المؤسسات التعليمية الرسمية لتسليط الضوء على ما تقدمه هذه المؤسسات التعليمية من دور كبير في التنوير المجتمعي، شاكرا قيادة الجامعة على رحابة الاستقبال.



الجدير ذكره أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود جامعة سيئون وإدارة الثقافة والإعلام بالجامعة في توسيع دائرة العمل الإعلامي والاستفادة من المؤسسات الإعلامية لخدمة رسالة الجامعة في المجتمع، وتعزيز الحضور الأكاديمي والعلمي في مجتمعنا بما يحقق أهداف ورسالة جامعة سيئون بواسطة إعلام مواكب وهادف .



حضر مراسيم التوقيع نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد عثمان العمودي، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله محمد بن شهاب، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان، والأمين العام للجامعة الأستاذ مدرك عبدالله الجابري، وعميد كلية البنات الدكتور مرشد الجرو، ومدير عام صندوق النظافة بوادي حضرموت والصحراء المدير العام الأسبق لفرع مكتب تلفزيون حضرموت الأستاذ مرعي فضل الكثير، ومدير عام إدارة الثقافة والإعلام بالجامعة الأستاذ محمد أحمد باحميد، والمدير المالي والإداري بمكتب تلفزيون حضرموت فائز لحمدي، ومدير إدارة الأخبار الأستاذ محمد باسعيده .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الأستاذ الدکتور جامعة سیئون

إقرأ أيضاً:

موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي

وقّع متعامل الهاتف النقال في الجزائر “موبيليس”، اليوم الأربعاء، على اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي.

وأشرف الرئيس المدير العام شوقي بوخزاني، على مراسم التوقيع التي جرت بمقر المديرية العامة لموبيليس، وبحضور العديد من الإطارات من كلا الطرفين.

وبالمناسبة، أكد بوخزاني، على الالتزام بالتنفيذ الفعلي لبنود الاتفاقية، لتعود بالفائدة على كلا الطرفين خاصة والوطن عامة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعميم الابتكار التكنولوجي، ومنح الطلبة فرصة مباشرة للتعامل مع مشاريع واقعية. والعمل على تحقيق مشاريع مبتكرة وتحقيق حلول مستدامة للتحديات الاجتماعية والبيئية في بلادنا.

مقالات مشابهة

  • بحضور محمد بن زايد والسيسي...«نيو» العالمية و«سايفن» القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز الابتكار بالمركبات الكهربائية
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • شراكة بين “راكز” ومنطقة تيانجين التجريبية للتجارة لتعزيز التعاون
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"