أكدت الحكومة العراقية، مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ويضع حدا لسلوك إسرائيل واستهتارها بالمبادئ الدولية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو) الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة على عدد من مدن فلسطين اليوم

 

وفي إطار آخر، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,802  شهيد و 96,844 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونشرت وزارة الصحة اليوم الجمعة، التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 364  على قطاع غزة، وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3  مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا و 50 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأضافت وزارة الصحة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحكومة العراقية العراق العدوان الإسرائيلى إسرائيل فلسطين العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الهيئة الدولية لدعم فلسطين: العدوان على لبنان وحشي وغير مسبوق

قال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن لبنان يتعرض إلى قصف عنيف من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن العدوان وحشي وغير مسبوق، ويخالف قواعد القانون الدولي.

إسرائيل تقصف مقهى في طولكرم

وأضاف «عبد العاطي» في مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مقهى شعبيا في مخيم طولكرم، ما أدى لاستشهاد ما يزيد عن 25 شخصا وإصابة 25 آخرين، بينهم أطفال وعائلات كاملة.

استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية

وتابع: «قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في عملياتها العسكرية دون الالتزام بالحد الأدنى من قواعد القانون الدولي للإنسان، فضلا عن أن دولة الاحتلال تقصف دون مراعاة التميز بين المدنيين وغير المدنيين، كما لم تراع مبدأ الضرورة العسكرية وتقليل الضرر العارض».

مقالات مشابهة

  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • «الدولية لدعم فلسطين»: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق
  • الهيئة الدولية لدعم فلسطين: العدوان على لبنان وحشي وغير مسبوق
  • حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • “حماس” تدعو أبناء الأمة للحشد يوم بعد غد الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي