تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بقضاء يوم مع مجموعة من الفنانين والكتاب والمثقفين، من كل بلاد العالم العربى والمهتمين بالمسرح، بعد حضور عدد من العروض المسرحية بمهرجان ظفار الدولي للمسرح.

ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، لتشارك بها جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الصور "يوم جميل فى صلاله مع اصدقائي وصديقاتي المثقفين والمهتمين بالمسرح".

وتابعت منشورها قائلة: "حضرنا عروض رائعه، العرض الأول من منغوليا عن حياة العرض الثاني من كازخستان، عرض مميز ومختلف، استمتعت بالمشاهدة".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها وقالت "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلهام شاهين مهرجان ظفار الدولي للمسرح الفنانة الهام شاهين سلطنة عمان مسرح عروض مسرحية ظفار الدولی للمسرح إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، وذلك بعد تكريمها في حفل الافتتاح اليوم.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورا لها من تكريم اليوم، لتشارك بها جمهورها.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين الكثير من الرسائل فى كلمتها بمناسبة التكريم، خاصةً على الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية.

وجاءت الرسالة "سعيدة بالكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، شكرا دكتور أسامه رؤوف رئيس المهرجان وتمنياتى بالتوفيق فى الدورة السابعة.

وتابعت "ألف مبروك للمكرمين، صديقى الغالى النجم هانى رمزى، والفنان غنام غنام من فلسطين، ودكتور جبار الجودى نقيب الفنانين العراقيين، شرفتونا ونورتوا مصر، ومرحبا بكل ضيوف المهرجان من كل مكان بالعالم".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على ما تمر به المنطقة من أوضاع متوترة بسبب العدوان الإسرائيلي المجرم على فلسطين ولبنان.

وجاءت رسالتها "أكره الحروب وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم،  مليارات يتم صرفها على الأسلحه والدمار والخراب، لو تم صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياة كريمة، لكانت الحياة أجمل وأرقى".

يشار أن الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما انطلقت اليوم بحفل افتتاح على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف رئيس المهرجان.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام