وجه بنك مصر رسالة عاجلة إلى عملائه تفيد بتأثر بعض من الخدمات البنكية التي تُقدم إلى العملاء، غدًا السبت، نتيجة إجراء بعض التحديثات، وحرصا من بنك مصر على تقديم أفضل مستويات الجودة إلى عملائه.

تفاصيل رسالة بنك مصر إلى عملائه

ووفقا لما أوضحه بنك مصر على موقعه الرسمي وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، جاء نص الرسالة كالتالي: «السادة العملاء، حرصاً من البنك على تقديم أعلى مستويات الجودة، برجاء العلم أنه سيتم إجراء بعض التحديثات على أنظمة البنك التشغيلية».

وأضاف بنك مصر، خلال الرسالة: «هذه التحديثات سوف تتم غدا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 اعتبارا من الساعة الثالثة صباحا وتستمر حتى الساعة السادسة صباحا من نفس اليوم»، متابعا: «نأسف لتأثر الخدمات المقدمة لسيادتكم خلال فترة التحديث».

وكان بنك مصر أعلن أيضا إجراء بعض التحديثات صباح اليوم الجمعة، وتأثر بعض الخدمات البنكية بدأت في الساعة الثانية صباحاً واستمرت حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم.

تعطيل العمل في البنوك يوم الأحد

وفي سياق متصل، أعلن البنك المركزي المصري تعطيل العمل في كافة البنوك التي تعمل في مصر وذلك خلال يوم الأحد 6 أكتوبر 2024، بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر، كما سيتم العمل استئناف العمل صباح يوم الاثنين المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر عملاء بنك مصر خدمات بنك مصر رسالة مهمة الخدمات البنكية تحديثات إلى عملائه بنک مصر

إقرأ أيضاً:

بدء التوقيت الشتوي 2024.. متى نغير عقارب الساعة؟

خلال الساعات القليلة الماضية، شهدت محركات البحث ارتفاعًا في استفسارات المواطنين حول موعد بدء التوقيت الشتوي لعام 2024. ويأتي ذلك تزامنًا مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة ومرور فصل الصيف رسميًا في 21 سبتمبر الماضي.

موعد إرجاع الساعة

ومع اقتراب بداية شهر أكتوبر، ينتظر الملايين بفارغ الصبر تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة. خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد وعودة الطلاب إلى المدارس والجامعات، يتوقع الجميع إرجاع عقارب الساعة في يوم الجمعة، ليعود التوقيت إلى الساعة السابقة.

أهمية التوقيت الشتوي

ينتظر الكثير من محبي فصل الشتاء موعد إرجاع الساعة في مصر، حيث سيتم تأخير العقارب 60 دقيقة عندما تدق الساعة 12 منتصف الليل في يوم الجمعة. ويأتي هذا الإجراء وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023 الذي ينظم التوقيت الصيفي في البلاد.

تأكيد مواعيد التوقيت

مع بداية فصل الخريف في 22 سبتمبر، بدأت تساؤلات جديدة تثار حول توقيت الشتاء، حيث أكد العديد أن الموعد المحدد لن يتغير، وسيظل في نهاية شهر أكتوبر. ينتظر الجميع بفارغ الصبر تفاصيل هذه التغييرات المهمة في النظام الزمني.

بداية الشتاء فلكيًا

حسب الحسابات الفلكية، يبدأ فصل الشتاء في مصر يوم 21 ديسمبر، ويستمر لمدة 88 يومًا و23 ساعة و35 دقيقة. ومع ذلك، يتقدم موعد التوقيت الشتوي بما يقارب الشهرين عن بداية الشتاء، مما يشير إلى أهمية هذا الإجراء في ضبط الوقت.

إنهاء التوقيت الصيفي

يقترب موعد بدء التوقيت الشتوي 2024، حيث سيتم تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة لتصبح الحادية عشرة بدلًا من الثانية عشرة. وبذلك، تنتهي فترة التوقيت الصيفي، والذي بدأ في 26 أبريل الماضي.

نظام التوقيت الصيفي في مصر

وافق مجلس الوزراء في 1 مارس 2023 على مشروع قانون يهدف إلى العودة لنظام التوقيت الصيفي والشتوي، حيث يشمل هذا القانون تقديم الساعة 60 دقيقة في نهاية أبريل حتى نهاية أكتوبر من كل عام. يهدف هذا التغيير إلى ترشيد استهلاك الطاقة، واستغلال ساعات النهار الطويلة خلال فصل الصيف.

 

 

مقالات مشابهة

  • بدء التوقيت الشتوي وإلغاء الصيفي في هذا الموعد
  • بدء التوقيت الشتوي 2024.. متى نغير عقارب الساعة؟
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة
  • توقف حدمات أوجيرو في هذه المناطق
  • هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • الساعة تتراجع: مصر تتهيأ لاستقبال التوقيت الشتوي في نوفمبر 2024
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة الثامنة صباحاً
  • عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزلية