يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة التي اقيمت في ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية بالتعادل السلبي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك كأس السوبر الإفريقي كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تحدي دبي للياقة» يفتح باب التسجيل «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات


كشفت مصادر خاصة لـ«الاتحاد»، موقف مجلس إدارة نادي الزمالك من ظهور اللاعبين وأعضاء المجلس في البرامج التليفزيونية، بعد الفوز بالسوبر الأفريقي الذي تُوج به «الأبيض» على حساب الأهلي 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
وقالت المصادر، إن مجلس إدارة الزمالك اتفق مع اللاعبين على السماح لهم الظهور في البرامج لأيام معدودة منذ التتويج بالسوبر في إطار الاحتفال باللقب القاري على حساب الغريم التقليدي.
وأضافت المصادر أنه بداية من اليوم «الجمعة» يغلق الزمالك ملف الاحتفال بالسوبر الأفريقي وظهور اللاعبين والإداريين في البرامج التليفزيونية قبل يوم من العودة إلى التدريبات الجماعية السبت، للتركيز والاستعداد الجيد لخوض السوبر المصري، في أبوظبي بالإمارات، والتي يفتتحها بمواجهة بيراميدز 20 أكتوبر في نصف النهائي.

 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد