بوابة الوفد:
2024-10-04@15:28:24 GMT

The Sims 4 تمنحك حياة جديدة بعد الموت

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

لقد كان لعب The Sims، لعبة محاكاة الحياة الافتراضية التي ابتكرها ويل رايت، يمنح اللاعبين دائمًا الشعور بأنهم قادرون على التحكم في الحياة والموت. وتأخذ التوسعة الجديدة للعبة The Sims 4 هذا المفهوم إلى مستوى أبعد من خلال حزمة Life & Death التي يتم إطلاقها في عيد الهالوين.

ستأخذ حزمة Life & Death عالم Sims إلى مستوى جديد من الوجود.

وتأتي مع مسارات مهنية جديدة وأحياء وعناصر مسكونة وإنجازات حول عيش الحياة على أكمل وجه حتى الموت.

الإضافة الأكبر هي ضاحية جديدة تسمى Ravenwood بها ثلاثة أحياء جديدة لاستكشافها، بما في ذلك Crow’s Crossing وWhispering Glen وMourningvale. ستتمكن من التواصل مع أرواح الموتى حتى يجدوا قناة إلى الحياة الآخرة، وتطلب الأمنيات وتستكشف الأضرحة القديمة بقوى غامضة وتستكشف مقبرة. كما يوجد في كل منطقة "تاجر غامض" يبيع أشياء مسكونة ويساعدك في اختيار مكان الراحة الأخير أثناء "بيع النعش قبل أن تموت".

لا تعتمد إنجازات حزمة الحياة والموت الجديدة على الجانب الميت من الأشياء فحسب. يمكن لشخصياتك أن تطمح إلى عيش حياة كاملة من خلال مسار الإنجاز "رحلة الروح" الذي يوفر فرصة "إعادة ميلاد شخصية" وإنشاء "قوائم رغبات" خاصة لشخصيات الشباب أو الشخصيات الأكبر سنًا. بمجرد وفاة شخصية سيم، يمكنها العودة كشبح لإكمال الأعمال غير المكتملة بمساعدة الأحياء.

هناك أيضًا مسارات مهنية جديدة في حزمة الحياة والموت تتعامل بشكل أكبر مع الجانب الأكثر قتامة من المعادلة. يمكن لشخصيات سيم متابعة مهنة على مسار مهنة أندرتيكر لتصبح متعهد دفن أو مدير جنازات وتحقيق مكافآت مروعة مثل "قناع الطاعون" أو "لوحة تقدير الجسد". يتعامل مسار مهنة الحاصد مع الأحياء والذين سيموتون قريبًا. سيعمل Sim الخاص بك كقسم الموت في العالم السفلي (NWDD) ويتدرب ليصبح حاصد أرواح يمنحه القوة لأخذ الحياة أو إعادتها إذا كانت حصة روحك مرتفعة للغاية.

تتوفر حزمة التوسع Life & Death للطلب المسبق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وPlayStation 4 و5 وXbox One وSeries X|S. إذا قمت بالطلب المسبق، فستتلقى بعض العناصر المخيفة التي يمكن جمعها بما في ذلك Lasting Legacy Family Portrait وMournful Melodies Music Box وPlumed Elegance Mask.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر

كشفت المتحدثة باسم صندوق النقد الدولي، جولي كوزاك، أن الصندوق يعتزم الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة.

وأضافت خلال مؤتمر صحفي، الخميس، أن الصندوق يعمل مع الحكومة المصرية حالياً على استكمال بعض الإجراءات الإصلاحية الخاصة بإتمام المراجعة الرابعة.

وقالت كوزاك، إن الجهود الأخيرة التي تبذلها الحكومة المصرية لاستعادة الاستقرار الاقتصادي الكلي بدأت في تحقيق نتائج إيجابية.

وأوضحت أن وجود نظام سعر الصرف المرن يظل حجر الزاوية في البرنامج.

وفي أغسطس الماضي، قال صندوق النقد الدولي في مراجعة إنه خفف عدة شروط في حزمة الدعم المالي البالغة ثمانية مليارات دولار لمصر، بما في ذلك السماح للقاهرة بمزيد من الوقت لتنفيذ الإصلاحات.

اتفقت مصر والصندوق على حزمة في 2022، لكن الصندوق أرجأ صرف الدفعات عدة مرات، وتنطوي هذه المراجعة الجديدة على تخفيف لبعض معايير الصندوق.

والمراجعة الأحدث، التي تمت الموافقة عليها في أواخر يوليو لكن لم يتم نشرها إلا الاثنين، هي الثالثة لمصر، وجاءت بعد زيادة حجم الحزمة في مارس. ويجري صندوق النقد مراجعتين في العام قبل صرف الأموال.

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • الحكومة تمرر قانونا يعيد تنظيم مهنة المفوضين القضائيين -تفاصيل
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • لطفي لبيب يتحدث عن تجربته مع الكتابة في «الوطن»: الصحافة مهنة شاقة
  • كيف يمكن لضربة واحدة على الرأس أن تحولك إلى مجرم مدى الحياة؟
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • التسبيح والاستغفار.. كيف تمنحك أذكار الصباح والمساء السكينة والراحة النفسية؟
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)