موقع 24:
2024-10-04@15:28:24 GMT

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أرتيتا آرسنال آرسنال الدوري الإنجليزي ميكيل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية

مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية

مقالات مشابهة

  • صحف عالمية: التاريخ يوحي بأن إسرائيل ربما تتورط في لبنان
  • مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • آرسنال يحسم مواجهة القمة أمام سان جيرمان بثنائية نظيفة
  • أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس