بوابة الوفد:
2024-10-04@15:32:14 GMT

تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

صرح نوري شاهين مدرب بروسيا دورتموند اليوم الجمعة قائلُا:"أن فريقه سيفتقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي".
وحقق دورتموند أكبر انتصار أوروبي له إذ سجل اللاعب الدولي الألماني أديمي ثلاثية قبل أن يغادر لإصابة عضلية ليحل محله الدولي البلجيكي دورانفيل صاحب 18 عامًا والذي تعرض أيضا لإصابة في المباراة ذاتها.

وقال نوري شاهين مدرب دورتموند في مؤتمر صحفي "سنفتقد كريم وجوليان  لبعض الوقت. من المتوقع أن يعودا بعد فترة التوقف الدولي في منتصف نوفمبر  المقبل".
وأضاف أن جيو رينا، الذي غاب عن الملاعب منذ الشهر الماضي، ستتأجل عودته أيضًا بعد تجدد إصابته.
ويحل دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر، ضيفًا على أونيون برلين السبت على أمل تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري لأول مرة هذا الموسم.
ويعاني فريق المدرب شاهين من التباين في نتائجه حتى الآن إذ تعرض لهزيمة 5-1 أمام شتوتجارت قبل أسبوعين قبل أن ينتفض بفوز 4-2 على بوخوم ثم الفوز بسهولة على سيلتيك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوري شاهين دوري أبطال أوروبا دورتموند أديمي

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بقضاء يوم مع مجموعة من الفنانين والكتاب والمثقفين، من كل بلاد العالم العربى والمهتمين بالمسرح، بعد حضور عدد من العروض المسرحية بمهرجان ظفار الدولي للمسرح.

ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، لتشارك بها جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الصور "يوم جميل فى صلاله مع اصدقائي وصديقاتي المثقفين والمهتمين بالمسرح".

وتابعت منشورها قائلة: "حضرنا عروض رائعه، العرض الأول من منغوليا عن حياة العرض الثاني من كازخستان، عرض مميز ومختلف، استمتعت بالمشاهدة".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها وقالت "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • بوروسيا دورتموند يعلن مدة غياب أديمي ودورانفيل
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل عن صفوف دورتموند
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • خسائر لفرق ريال وميونخ واتليتكو في الدوري الأوروبي
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما