أعلنت مؤسسة حياة كريمة انطلاق مبادرة توزيع وبيع اللحوم البلدي والفراخ المجمدة في محافظات جديدة إلى جانب الأربع محافظات التي تم الإعلان عنها مسبقا، لتنضم محافظتا السويس وبني سويف إلى محافظات المبادرة الأربع ، ليصبح عدد المحافظات التي توجد بها المبادرة 6 محافظات مختلفة، وذلك في إطار توسع المبادرة الذي أكدته المؤسسة بداية الانطلاق.

أماكن تواجد منافذ حياة كريمة بالمحافظات

واكدت حياة كريمة في بيان لها انضمام محافظتي السويس وبني سويف إلى جانب محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث يتم عرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن اللحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

أهداف مبادرة حياة كريمة

ولفتت حياة كريمة إلى تواجد شوادر المبادرة لبيع اللحوم في محافظة السويس بحي الأربعين، وفي ميدان المديرية بمحافظة بني سويف، لافتة إلى أن المبادرة تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي ودعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، كما أنها تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة مؤسسة حياة كريمة بيع المواد الغذائية مؤسسة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»

تشهد منافذ بيع اللحوم التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إقبالا من قبل المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة، لليوم السابع على التوالي لتنفيذ المبادرة.

توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

وقالت الدكتورة منى عبدالله عرفات، مسؤول بمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومتوفرة في المناطق التالية «ميدان عرابي بمدينة الزقازيق - بالقرب من مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق»، مشيرة إلى أن كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، والدواجن المجمدة بسعر 120 جنية للفرخة الواحدة. 

اللحوم البلدي طازجة

وأوضحت، أن اللحوم البلدي طازجة ويتم ذبح المواشي، تحت إشراف مديرية الطب البيطري، لضمان سلامتها وجودتها، مؤكدة أنه يتم مراعاة تقديم لحوم بجودة عالية وبسعر منخفض.

وأكدت أنه يتم تزويد المنافذ باللحوم بشكل منتظم خلال اليوم، من الساعة الثامنة صباحا، وحتى المساء، نظرًا للإقبال الكبير من الأهالي الذين يتوافدون على منافذ لشراء اللحوم البلدية بأسعار مخفضة. 

وأشاد مواطنون بالشرقية، بمبادرة حياة كريمة، لجودة اللحوم وانخفاض الأسعار نحو 100 أو 140 جنيه في محلات الجزارة. 

مقالات مشابهة

  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة